تأكيداً لليوم السابع.. سموحة يعلن ضم إسلام جابر لمدة 3 مواسم

الأحد، 20 أغسطس 2023 06:15 م
تأكيداً لليوم السابع.. سموحة يعلن ضم إسلام جابر لمدة 3 مواسم إسلام جابر
كتب عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي سموحة، برئاسة فرج عامر، التعاقد مع إسلام جابر لاعب البنك الأهلي السابق بعقد يمتد لـ3 سنوات في صفقة انتقال حر استعدادا للموسم الجديد. 
 
ونشر حساب سموحة على فيس بوك، "مجلس إدارة نادي سموحة يتعاقد مع إسلام جابر لاعب البنك الأهلي السابق بعقد يمتد لـ 3 سنوات فى صفقة انتقال حر.. مرحبًا بك فى الموج الأزرق". 
 
وكان اليوم السابع قد نشر خبرا أمس السبت يؤكد حصول سموحة على توقيع إسلام جابر، قبل إعلان النادى عن الصفقة بشكل رسمى اليوم. 
 
وأصبح إسلام جابر الصفقة السابعة التى ينجح سموحة فى ضمها بعد التعاقد مع محمود وحيد قادما من الأهلى، والمغربى عبد اللطيف بن قسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد.
 

من ناحية أخرى توصل مسئولو فريق سموحة لاتفاق على استعارة حمدى علاء لاعب وسط الزمالك لمدة موسم، لتدعيم صفوف الفريق السكندرى فى الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا للموسم الجديد.

ونجح حمدى علاء فى الظهور بشكل مميز خلال فترة تواجده من قبل فى سموحة، وهو ما جعل أحمد سامى يطلب استعارته لتدعيم وسط الفريق السكندرى، ليكون ثانى لاعبى الزمالك الذى ينجح سموحة في التعاقد معهم بعد محمود شبانة مدافع الفريق.

ونجح سموحة في التعاقد مع محمود وحيد قادما من الأهلى والمغربى عبد اللطيف بن قسو، وفادى فريد من البنك الأهلى وأحمد خالد ومصطفى ميدو من أسوان، واستعارة مصطفى البدرى من الأهلى لمدة موسمين، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء حسام حسن من الأهلى والاحتفاظ بخدمات محمد مغربى لموسم جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة