تعادل مثير فى الشوط الأول بين وست هام وتشيلسى بالدورى الإنجليزى..فيديو

الأحد، 20 أغسطس 2023 07:31 م
تعادل مثير فى الشوط الأول بين وست هام وتشيلسى بالدورى الإنجليزى..فيديو وست هام ضد تشيلسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق وست هام ضد تشيلسي بنتيجة 1-1 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب استاد "الأولمبي" في ديربي لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.

وست هام ضد تشيلسى

سجل أهداف الشوط الأول نايف أكرد فى الدقيقة السابعة من عمر اللقاء لصاح وست هام، قبل ان يدرك كارني تشوكويميكا في الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

بدأ فريق وست هام، صاحب الأرض الليلة، مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام بورنموث، كما تعادل تشيلسي بنفس النتيجة أمام ليفربول بقمة الجولة الأولي من مسابقة البريميرليج.

ويسعى وست هام، الملقب بـ"الهامرز"، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور فى مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على تشيلسي والخروج بالثلاث نقاط كاملة.

بينما يستهدف تشيلسي، بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، تحقيق أول انتصارته مع البلوز في الدوري الإنجليزي، لمنح مسئولي النادي والجماهير الثقة فى الفريق للمنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم.

ويفتقد تشيلسي خلال مباراة اليوم أمام وست هام الظهير الدولي الإنجليزي ريس جيمس لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، وذلك بمعدل 5 مباريات في المسابقة.

وأثني بوتشيتينو مدرب النادي اللندني على فريق وست هام قبل مباراة اليوم، قائًلا:  "ستكون مباراة صعبة، نعلم كيف سيلعبون، لديهم فريق جيد للغاية ويقومون بعمل رائع".

وجاء تشكيل وست هام كالتالي:

"أريولا، كوفال، زوما، أجويرد، إيمرسون، وورد بروس، سوتشيك، باكويتا، بوين، أنطونيو، بن رحمة".

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

"سانشيز، جوستو، ديساسي، كولويل، سيلفا، بن تشيلويل، إنزو، كارني، كونور، سترلينج، جاكسون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة