غزل المحلة يتعاقد مع محمد حجازى وأحمد طارق استعدادا للمحترفين

الأحد، 20 أغسطس 2023 11:14 م
غزل المحلة يتعاقد مع محمد حجازى وأحمد طارق استعدادا للمحترفين محمد حجازى لاعب الزرقا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق غزل المحلة في الحصول على في الحصول على خدمات الثنائى محمد حجازى، لاعب الزرقا، وأحمد طارق لاعب زد، استعدادا لدورى المحترفين في الموسم المقبل 2023/ 2024.
 
وحصل غزل المحلة على خدمات لاعب زد على سبيل الإعارة لمدة موسم، بينما وقع محمد حجازى على عقد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادى، ليواصل دعم صفوفه بناء على توجيهات خالد عيد المدير الفني للفريق للعودة سريعا للدورى الممتاز الموسم المقبل.
 
وتراجع أحمد صابر مدافع إنبى وإيسترن كومبانى عن إتمام التعاقد مع غزل المحلة، وفسخ تعاقده مع الفريق بعد أقل من أسبوع على الانضمام.
 
وكان مسئولو غزل المحلة نجحوا حتى الآن فى ضم 13 صفقة، وهم: أحمد حجى، محمد أحمد عبد الحميد "قطة"، محمد مصطفى "إيفا"، أحمد سودانى، عبد الرحيم "عمورى"، محمود غالى" وأحمد مجدى وأخيرا أحمد كشرى ومجدى صبرى، محمد أبو الحمد ورجب جمال وأخيرا أحمد طارق ومحمد حجازى.
 
ويخوض فريق غزل المحلة دورى المحترفين في نسخته الأولى، والذى يضم 20 ناديا، وهى وادى دجلة والسكة الحديد والقناة وبتروجت من مجموعة القاهرة، لافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين ومصر المقاصة من مجموعة الصعيد، وطنطا ودكرنس وجمهورية شبين وأبو قير للأسمدة من مجموعة بحرى، بالإضافة إلى الثلاثى الصاعد من القسم الثالث، وهي راية ومكادى والنجوم، بالإضافة إلى حرس الحدود وأسوان الهابطة من الممتاز، وفريقى بروكسى والمصرية للاتصالات الصاعدان من الدورة الثلاثية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة