7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 21 أغسطس 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم نادى الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأثنين 21 أغسطس العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، وزارة الشباب والرياضة فى بيان رسمى: تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة الزمالك، آخر كلام.. دوري القسم الثاني للمجموعة الأولى من دور واحد .

وزارة الشباب والرياضة فى بيان رسمى: تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة الزمالك

أصدرت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، الاثنين، بيانًا رسميًا توضح الموقف القانوني بشان نادى الزمالك، وأعلنت تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير النشاط الرياضى وتشكيل لجنة منهم مجتمعين لتسيير شئون النادى إلى حين أقرب جمعية عمومية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تقام فى الثانية ظهر غد، الثلاثاء، قرعة دوري القسم الثاني للمجموعة الأولى، ويقام الدوري  بنظام الدور الواحد فى الموسم الجديد 2023 – 2024.

 
الأهلى يستبعد القندوسى من معسكر النمسا بعد اقترابه من سيراميكا
استقر الجهاز الفني للأهلي على استبعاد الجزائري أحمد القندوسي من السفر رفقة بعثة فريقه إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد، بعد اقترابه من الانضمام إلى نادي سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

على فرج يتصدر أول تصنيف عالمى لرجال الاسكواش فى الموسم الجديد

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف العالمي الجديد فى بداية الموسم الجاري، وتصدر البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة أول تصنيف فى الموسم الجديد 2023-2024.

الأهلي يدرس التراجع عن ضم مدافع فى الميركاتو الصيفى

يدرس مسئولو النادي الأهلي التراجع عن فكرة ضم مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتأجيلها إلى يناير المقبل، باعتبار أن تدعيم الخط الخلفي ليس أولوية ملحة لدى الجهاز الفني فى الصيف الحالي، فى ظل وجود أكثر من لاعب فى هذا المركز، ويرى أن أولوية الجهاز الفني هى التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر فى الميركاتو الصيفي.
 

المصري يكشف حقيقة مفاوضات أحمد رفعت فى الميركاتو الصيفى

كشف مصدر مسئول بالنادي المصري حقيقة دخول النادي البورسعيدي فى مفاوضات مع أحمد رفعت، صانع ألعاب فيوتشر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم الهجوم. وأكد المصدر فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن النادي لم يدخل فى مفاوضات مع أحمد رفعت، خاصة أن هناك أكثر من لاعب يؤدون هذا الدور فى الفريق.

 
بدأ كبار لاعبى الزمالك، وعلى أسهم شيكابالا وزيزو والونش، لم شمل الفريق، وعقد جلسات وإجراء اتصالات مع اللاعبين، للحفاظ على قوام الفريق فى الفترة الجارية، وعدم التأثر بالأمور الإدارية فى النادى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة