أرسنال يواصل انتصاراته فى الدورى ويفوز على كريستال بالاس بـ10 لاعبين.. فيديو

الإثنين، 21 أغسطس 2023 11:54 م
أرسنال يواصل انتصاراته فى الدورى ويفوز على كريستال بالاس بـ10 لاعبين.. فيديو مارتن أوديجارد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق أرسنال، على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الإثنين، على ملعب "سيلهرست بارك"، فى ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.

كريستال بالاس ضد أرسنال

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب أوديجارد من ركلة جزاء في الدقيقة 53 من عمر اللقاء الذي شهد حالة طرد لليابانى تاكيهيرو تومياسو بعد تلقيه إنذارين، ويكمل أرسنال اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرده فى الدقيقة 67.

ترتيب الدورى الإنجليزى

بهذه النتيجة تواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في أول مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي واحد فقط بالتساوي مع المتصدران برايتون، ومانشستر سيتي.

بينما تواجد كريستال بالاس في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها وتسجيل هدفاً وتلقي آخر.

وشهدت المباراة إيقاف حكم اللقاء اللعب بعد شكوى لاعب أرسنال من ألم في العدسات اللاصقة التي يرتديها في المباراة لعلاجه ما تسبب في حالة هياج من قبل جماهير كريستال بالاس التي طالبت بمواصلة اللعب.

ونجح بوياكو ساكا نجم أرسنال فى المشاركة بمباراته رقم 82 على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال (منذ مايو 2021)، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم بول ميرسون لاعب آرسنال الذى خاض نفس العدد بين فبراير 1995 وفبراير 1997 بالبريميرليج.

ونجح أرسنال، بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، لمواصلة الانتصارات بعدما افتتح مشواره بتحقيق فوز صعب على حساب نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف، بينما نجح كريستال بالاس في الفوز على شيفيلد يونايتد بهدف دون رد.

ويستهدف أرسنال التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل أن يخطف مانشستر سيتي اللقب فى اللحظات الأخيرة من المسابقة.

وغاب الدولي المصري محمد النني عن تشكيل أرسنال في مباراة الليلة لعدم الجاهزية، حيث غاب لفترة طويلة خلال الموسم الماضي، بعدما تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن المشاركة مع الجانرز.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الجانرز والنسور، بالجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي وانتهت وقتها، بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف.

والتقى أرسنال وكريستال بالاس على مدار التاريخ في 32 مواجهة، كان للجانرز النصيب الأكبر في التفوق، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في 19 لقاء، بينما لم تتمكن النسور سوى في الفوز في 4 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 9 مواجهات أخرى.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: توماس بارتي - بن وايت - ويليام ساليبا - تومياسو.

خط الوسط: مارتن أوديجارد - ديكلان رايس – كاي هافيرتز.

خط الهجوم: بوكايو ساكا – إيدي نيكيتاه - مارتينلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة