ريان رينولدز وروب ماكيلينى في فيديو جديد للموسم الثانى من Welcome to Wrexham

الإثنين، 21 أغسطس 2023 10:00 ص
ريان رينولدز وروب ماكيلينى في فيديو جديد للموسم الثانى من Welcome to Wrexham Welcome to Wrexham
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة Hulu عن أول فيديو ترويجى للموسم الجديد من مسلسل Welcome to Wrexham، العمل الذى يقوم ببطولته الثنائى ريان رينولدز وروب ماكيليني، اللذان ظهرا في الفيديو الترويجى بـ جانب مجموعة مختلفة ومتنوعة من اللقطات التشويقية للموسم الجديد.

على أن يبدأ طرح الموسم الثاني من مسلسل Welcome to Wrexham إلى شبكة Hulu، بداية من يوم 12 سبتمبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، العمل الذى يقوم ببطولته الثنائى ريان رينولدز وروب ماكيليني، وكان قد تم ترشيح الموسم الأول من مسلسل Welcome to Wrexham لستة جوائز Primetime Emmy Awards.

وتدور الأحداث بعد شراء بطلى المسلسل ريان رينولدز وروب ماكيليني نادي كرة القدم الويلزي Wrexham A، ويتبع الموسم الثاني من المسلسل الوثائقي الرياضي الممثلين الأمريكيين وهما يواصلان إدارة المنظمة البريطانية.

يقوم كل من ريان رينولدز وروب ماكيليني بـ إدارة ثالث أقدم نادي كرة قدم محترف في العالم، Welcome to Wrexham هو مسلسل وثائقي يتتبع أحلام ومخاوف ريكسهام، وهي بلدة من الطبقة العاملة في شمال ويلز بالمملكة المتحدة، حيث استحوذ اثنان من نجوم هوليوود على نادي كرة القدم التاريخي الذي يعاني في نفس الوقت.

في عام 2020، تعاون Rob and Ryanرايان وروب، في شراء الطبقة الخامسة من Red Dragons على أمل تحويل النادي إلى قصة مستضعفة يمكن للعالم بأسره أن يشجعها، مع عدم وجود خبرة من روب وريان في كرة القدم أو العمل مع بعضهما البعض، من هوليوود إلى ويلز، من الملعب إلى غرفة خلع الملابس، المكتب الأمامي إلى الحانة  Welcome to Wrexham، يتبع دورة روب وريان المكثفة في ملكية نادي كرة القدم والمصائر المترابطة بشكل لا ينفصم لفريق وبلدة تعتمد على ممثلين اثنين يجلب بعض الأمل الجاد والتغيير إلى مجتمع يمكنه استخدامه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة