نجم أتليتكو مدريد أحدث المطلوبين فى الأهلى السعودى

الإثنين، 21 أغسطس 2023 09:49 م
نجم أتليتكو مدريد أحدث المطلوبين فى الأهلى السعودى رودريجو دي باول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب نادي أهلي جدة السعودي من التعاقد النجم الأرجنتيني رودريجو دي باول، لاعب وسط فريق أتليتكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أتليتكو مدريد

وأوضح فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات عبر حسابه على موقع "تويتر"، أن أهلي جدة قدم عرضًا قيمته 32 مليون يورو لأتلتيكو مدريد من أجل ضم ردودريجو دي بول بعد تطور المحادثات بين الناديين.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن مقترح العقد تم إرساله إلى اللاعب في معسكر النادي، حيث إن المفاوضات لا تزال جارية بشكل متقدم منذ صباح اليوم، لينتظر الطرفان موافقة اللاعب من أجل استكمال المفاوضات.

أتليتكو مدريد

وكشفت شبكة "ريليفو" الاسبانية، أن الأمر حتى الآن يتوقف على موقف دي باول نفسه من الانضمام إلى أهلي جدة هذا الصيف من عدمه، وموقفه هو الذي سيحسم الصفقة.

ويتبقى في عقد رودريجو دي باول مع نادي أتلتيكو مدريد ثلاثة مواسم مقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني مع ناديه في 30 يونيو عام 2026 المقبل.

أتليتكو مدريد يضم موهبة غرناطة

من ناحية أخرى، أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم، الاثنين، التعاقد مع المهاجم النيجيري سامو أوموروديون قادمًا من فريق غرناطة بعقد يمتد حتى عام 2028.

وسبق أن أحرز اللاعب النيجيري سامو أوموروديون هدف فريقه غرناطة فى أتلتيكو مدريد الأسبوع الماضي بالجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

ووفقاً لتقارير صحفية، فعّل نادي أتلتيكو مدريد الشرط الجزائي فى عقد اللاعب، والبالغ 6 ملايين يورو، ليخطف موهبة غرناطة فى بداية الموسم الكروي.

فى الموسم الماضي، نجح سامو أوموروديون فى تسجيل 18 هدفاً مع فريق الشباب في غرناطة ما دفعهم بعد تألق اللاعب الى ترقيته الى الفريق الأول.

ويعد سامو أوموروديون لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 19 عامًا، ويلعب في مركز المهاجم وهو أعجوبة بدنية وفقاً للموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد مع تنسيق كبير على الرغم من طوله البالغ 193 سم.

وأكد الموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد أن سامو أوموروديون سريع للغاية ولديه هدف اتخذ خطواته الأولى في أكاديمية إشبيلية حتى عام 2021 توجه إلى غرناطة.

وقال نادي أتلتيكو مدريد إن لاعبه اجتاز الفحوصات الطبية من قبل الفريق الطبي ليتأكد رسمياً نجاح الصفقة الصيفية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة