المؤهلة لبطولة العالم بصريبا ولأولمبياد باريس 2024..

رئيس جامعة القناة يهنئ الطالب محمد إيهاب بعد حصوله على ذهبية بطولة رومانيا للمصارعة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 10:47 م
رئيس جامعة القناة يهنئ الطالب محمد إيهاب بعد حصوله على ذهبية بطولة رومانيا للمصارعة اللاعب محمد إيهاب
الإسماعيلية: السيد فلاح - صبري غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس الطالب محمد إيهاب بكلية العلوم جامعة قناة السويس، لحصوله على ذهبية بطولة رومانيا للمصارعة الدولية المؤهلة لبطولة العالم بصربيا وأولمبيات باريس 2024.
 
كما بعث الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب برقية تهنئة لـ "محمد إيهاب"، مُتمنياً له حصد مزيد من البطولات، ومواصلة التمثيل المُشرف لمصر وجامعة القناة. 
 
وقدمت الدكتورة مها فريد سليمان، عميد كلية العلوم الدعم والتقدير للطالب، مُعربة عن سعادتها بإنجازات "محمد إيهاب" المُتتالية، مؤكدة أن مشاركة اللاعب تأتي في إطار إستعداده للمشاركة ببطولة العالم بصربيا.
 
يذكر أن البطل " محمد إيهاب" مواليد 6يونيو 1998، بدأ مشواره الرياضي من نادي الساحة بالإسكندرية، وهو في الثامنة من عمره، ثم انتقل إلى النادي الأوليمبي، فالمدرسة العسكرية التابعة للمؤسسة العسكرية الرياضية، وشارك في أول بطولة دولية عام 2014 بطولة أفريقيا للناشئين، لتتوالى البطولات وصولاً إلى بطولة أفريقيا للكبار 2022 بالمغرب، و2023 فى تونس.
 
ويستعد الآن البطل محمد إيهاب للمشاركة في بطولة رانك العالمية في كردستان أول يونيو القادم، والدورة العربية فى الجزائر يوليو المقبل ، وبطولة العالم في صربيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
 
حصل محمد إيهاب  على العديد من البطولات، منها دورة الألعاب الأفريقية 2019، وبطولة العرب 2018 و 2022، كما حصل على بطولة "إبراهيم مصطفى" الدولية 2018 و2022، وبطولة الأندية العربية 2022، والسابع على مستوى العالم ببطولة البوسنا والهرسك 2015، ورابع بطولة الدانمارك  2014، وأخيرا ذهبية بطولة أفريقيا بتونس.
 
 
اللاعب محمد إيهاب
اللاعب محمد إيهاب
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة