ضبط 17 طن أسمدة زراعية مدعمة ومجهولة المصدر خلال حملات رقابية بالبحيرة

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 12:16 م
ضبط 17 طن أسمدة زراعية مدعمة ومجهولة المصدر خلال حملات رقابية بالبحيرة أسمدة - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملات مكبرة على الأسواق والمحلات التجارية، لمواجهة بيع الأسمدة الزراعية المدعمة والمجهولة المصدر .
 
وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 13 طن أسمدة زراعية مدعمة ومحظور تداولها بمركز بدر،  وكذلك ضبط 3 أطنان  من المبيدات الزراعية  المجهولة المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية  بحق المخالفين.
 
أشرف على الحملة الرقابية المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين ومفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية وسمير البلكيمى مدير الرقابة بمديرية التموين. 
 
وتأتى هذه الحملات فى إطار جهود محافظة البحيرة، لتكثيف الحملات الرقابية والمرور الدورى على الأسواق والمحلات وثلاجات المواد الغذائية وذلك لمكافحة الغش التجارى وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين. 
 
من جانبها وجهت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية.
 
ووجهت بالعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين. 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة