Tekken 8.. تسريبات تكشف إمكانية طرح اللعبة فى يناير 2024

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 04:00 ص
Tekken 8.. تسريبات تكشف إمكانية طرح اللعبة فى يناير 2024 Tekken - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حساب "مسرب الألعاب" الشهير Aggiornamenti Lumia في تغريدة على حسابه على منصة X "تويتر سابقا"، أن لعبة Tekken 8 ستتوفر في 24 يناير 2024، وهذا ما يتماشى مع إعلان Bandai Namco أن اللعبة ستتوفر قبل أبريل 2024.
 
وبحسب تقارير سابقة فإن اللعبة عند إطلاقها ستتوفر عبر أجهزة PS5 وXbox Series وأيضًا الكمبيوتر الشخصي، مع ملاحظة أن  اللعبة تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5.
 

لعبة Tekken 8

 هي لعبة قتال قادمة تم تطويرها بالاشتراك مع Bandai Namco Studios وArika ونشرتها Bandai Namco Entertainment، ووفقًا للمخرج كاتسوهيرو هارادا، ستركز طريقة اللعب في Tekken 8 على "العدوانية" وستحتوي على نظام قياس "الحرارة" الجديد.
 
بالإضافة إلى ميزات اللعب العائدة من Tekken 7، مثل الهجمات القائمة على نظام Rage، مع وجود محرك Rage Drive. تم فصلها وإعادة صياغتها كحركة قائمة على نظام الحرارة تُعرف باسم Heat Smash، مما يترك حالة الغضب التي لا يمكنها سوى الوصول لاستخدام Rage Art مرة أخرى كما كان الحال قبل إصدار Fated Retribution من Tekken 7.
 
ويمكن للمقاتلين أيضًا إلغاء تحركاتهم المحددة في حالة الحرارة، على غرار وضع MAX من سلسلة The King of Fighters، ةيمكن إيقاف مؤقت حالة الحرارة في حالة استخدام مجموعات تحركات المقاتلين.
 
سيكون هناك أيضًا تركيز على تدمير المسرح، وردود أفعال الشخصيات تجاه ذلك، وجعل طريقة اللعب ممتعة للمشاهدة واللعب أيضًا، نظرًا لأن Tekken تعتبر الآن لعبة رياضية إلكترونية عالية المستوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة