تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار المحلية اليوم الأربعاء.. فيديو

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 04:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار المحلية اليوم الأربعاء.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم منة يحيي، والتي استعرض خلالها أنه أكد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، أن قاطرات الإنقاذ البحرى للهيئة نجحت فى التعامل الفورى مع طوارئ الملاحة والأعطال الفنية التى تعرضت لها ناقلتين خلال عبورهما للقناة ضمن قافلة الشمال فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن المعاينة المبدئية أفادت بعدم وجود أي تلفيات بالغة تٌذكر أو وقوع أى حوادث تلوث بمحيط الناقلتين، إلا أن طاقم الناقلة "BURRI " أفاد بحدوث عطل مفاجئ فى التوجيه بما يتطلب الاستعانة بقاطرات الهيئة لقطرها، لحين إصلاح العطل حيث تم الدفع بالقاطرتين "مصر الجديدة" لقطرها.

أما مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، فأصدر تحليلاً جديداً سلَّط من خلاله الضوء على حالة وضع سوق العمل العالمية في الوقت الراهن، وما يصاحبها من أزمات أو تغيرات جوهرية.

وأوضح المركز أن التحولات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم انعكست على التشغيل؛ حيث أدى التقدم التكنولوجي والعملي إلى إعادة تشكيل أسواق العمل على المستوى العالمي بأسره.

كذلك سوف تبرز الوظائف الخضراء؛ حيث تتوقع منظمة العمل الدولية توافر 60 مليون فرصة عمل إضافية على امتداد الـ15 سنة القادمة جرّاء التوجّه نحو اقتصاد أخضر. وفي ظل التوجه نحو الميكنة في العمل، فإن العالم سوف يشهد توسعًا كبيرًا في استخدام الروبوتات.

ورياضيا يصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ومعه باقي معاونيه إلى القاهرة اليوم الأربعاء، استعدادا لبدء فترة الإعداد مع الأهلي ، في بداية التحضير للموسم الجديد، بعد انتهاء فترة الأجازة التي حصل عليها اللاعبين والجهاز الفني عقب مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر بختام الموسم الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة