تيك توك يبدأ عرض الإعلانات خلال بحث المستخدمين على التطبيق

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 02:50 م
تيك توك يبدأ عرض الإعلانات خلال بحث المستخدمين على التطبيق TikTok - صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت منصة تيك توك عن مكان جديد يمكن للمعلنين الوصول إلى جمهورهم من خلاله، والذى سيسمي Search Ads Toggle، حيث تسمح المنصة للعلامات التجارية بشراء الإعلانات داخل صفحة نتائج البحث.
 
وأوضحت الشركة أنه عندما يضغط المستخدم على إعلان، يمكنه الاستمرار فى التمرير لعرض نتائج البحث بتنسيق يشبه الموجز، على أن يتم سحب الإعلانات من مقاطع الفيديو الأخرى التى تعرضها العلامة التجارية على النظام الأساسى.
 
وستظهر الإعلانات بجوار المحتوى الذى يتم عرضه عندما يبحث المستخدم على TikTok، مع تسمية شبه شفافة "برعاية" على الصورة المصغرة للفيديو.
 
وتظهر الإعلانات بالفعل كمقاطع فيديو بين المحتوى فى خلاصات "For You" للمستخدمين بنفس التصنيف "برعاية"، كما يتم تعيين الإعلانات على شبكة البحث على "تشغيل" افتراضيًا للمعلنين.
 
وكان قرار TikTok بعرض الإعلانات فى نتائج البحث أمرًا لا مفر منه، وفي وقت سابق من هذا العام، فعل انستجرام الشىء نفسه، حيث وضع محتوى دعائيًا مرتبطًا ببحث المستخدم وتظهر إعلانات البحث على انستجرام عندما يضغط  المستخدم على منشور ويبدأ في التمرير عبر محتوى آخر.
 
ويمكن أن تشير الإعلانات التى تستحوذ على صفحات بحث TikTok إلى أنه موضع قيم للمعلنين ويستخدم الشباب بشكل متزايد TikTok كبديل لـ جوجل للبحث عن توصيات المنتجات أو المطاعم أو العروض لمشاهدتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة