لافيينا يواجه مالية كفر الزيات وديا اليوم بدلا من السكة الحديد

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 02:41 م
لافيينا يواجه مالية كفر الزيات وديا اليوم بدلا من السكة الحديد لافيينا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مسئولو نادي لافيينا الاتفاق مع فريق مالية كفر الزيات علي خوض مباراة ودية مساء اليوم في معسكر الفريقين بالاكاديمية البحرية بالإسكندرية بدلا من فريق السكة الحديد حيث كان مقرر إقامة مباراة ودية بين لافيينا والسكة الحديد اليوم في اطار استعدادات الفريقين لدوري المحترفين.

واتفق احمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق لافيينا، وأمير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد، على إلغاء المباراة الودية التي كان مقرر اقامتها اليوم، وجاء اتفاق الجهازين الفنيين ، بعدما أوقعت قرعة الدوري التي أقيمت الفريقين في مواجهة بعضهما البعض في الأسبوع الأول من الدوري، مما جعل المديرين الفنيين يفضلان الغاء المباراة.

و أسفرت قرعة دورى المحترفين التى أقيمت فى مقر اتحاد الكرة ظهر الثلاثاء، عن مواجهات قوية فى الأسبوع الأول أبرزها جمهورية شبين مع غزل المحلة، والسكة الحديد مع لافيينا.

واستقرت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، على موعد انطلاق دورى المحترفين موسم 2023/ 2024، بعد سحب قرعة المباريات فى مقر الاتحاد.

واتفقت لجنة المسابقات على انطلاق دورى المحترفين نهاية سبتمبر المقبل أو أول أكتوبر، وسيتم الإعلان عن الموعد النهائى بعد الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بالملاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة