لو هتسافر في الويك إند.. أشياء مهمة فى حقيبة سفرك.. أبرزها شاحن التليفون

الأربعاء، 23 أغسطس 2023 04:16 م
لو هتسافر في الويك إند.. أشياء مهمة فى حقيبة سفرك.. أبرزها شاحن التليفون الويك إند.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند التحضير لحقيبة السفر يقوم الكثير بوضع قائمة بالأشياء التي يريدون أن يأخذوها معهم، وعلي الرغم أن هناك بعض القطع الأساسية مثل شاحن التليفون، إلا أن الجميع ينسون كتابته في القائمة نظرا لأنه من البديهي عدم نسيانه، ولذلك يتم نسيانه بالفعل، ولذا يستعرض اليوم السابع أكثر الأشياء التي يتم نسيانها أثناء السفر، حتى تقوم بوضعها في حقيبتك أول شيء خاصة إذا كنت تستعد لرحلة في الويك إند.

اجازة
اجازة

وثائق هويتك

عندما تتخذ قرار السفر، عليك عدم نسيان الوثائق التعريفية الخاصة بكل فرد، مثل بطاقة الهوية، ورخصة القيادة، وجواز السفر، والتأشيرة، إن نسيان أي من هذه المستندات يمكن أن يعيق خططك، لذلك من الضروري تنظيم المستندات المهمة في المنزل.

زجاجة ماء

عليك إحضار زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام لرحلتك، بهذه الطريقة، لن تضطر إلى التوقف لشراء زجاجة جديدة بعد الانتهاء من هذه الزجاجة، إلى جانب ذلك، فهي أفضل طريقة لتقليل استخدام البلاستيك وتوفير بعض المال.

مطهر لليدين بالقرب منك

فمن المحتمل أنك ستحتاج إلى استخدام مطهر لليدين في وسائل النقل، فهذا يعتبر إحدى طرق الوقاية من نزلات البرد أو بعض أنواع العدوى، وتجنب كل ضغوط الانتقال.

السفر
السفر

الأدوات الخاصة

عليك أن لا تنسى أدوات الشخصية الخاصة مثل فرشاة الشعر، وفرشاة الأسنان والمعجون، ومزيل العرق، وأعواد القطن، والوسادات القطنية.

النظارات الشمسية

النظارة هي إحدى الأدوات الشخصية التي يجب ألا تنساها أبدا، ليس فقط نظارة النظر أو القراءة، بل ونظارة الشمس، ونظارة السباحة، إذا كنت ستستمتع بالسباحة والغوص، أو نظارة الرملية إذا كنت ترغب في عمل رحلة سفاري.

حزمة الشواحن وسماعات الرأس

من الطبيعي الآن أن الناس لا يستطيعون العيش دون هواتفهم، لذا فمن الغريب أنهم يتجاهلون الشاحن، وسماعات الرأس حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى بسلام أو مشاهدة الأفلام.

الويك ايند
الويك ايند

إحضار ملابس دافئة إذا كان الجو باردا

قد تعيش في مناخ دافئ، لكنك ترغب في السفر أو الانتقال إلى مكان أكثر برودة، لتجنب التجمد في طريقك إلى هناك، فكر في إحضار سترة دافئة معك، سيكون من السهل وضعها في حقيبة ظهرك أو حملها بين يديك، وسوف تبقيك دافئا وتجعل مغامرتك مريحة قدر الإمكان، وأيضاً الشواطئ قد تكون باردة ليلاً لذا ضع جاكيت خفيف او شال في حقيبتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة