الإسماعيلي يستقر على سداد متأخرات اللاعبين.. وتأجيل الصفقات لشهر يناير

الخميس، 24 أغسطس 2023 10:45 ص
الإسماعيلي يستقر على سداد متأخرات اللاعبين.. وتأجيل الصفقات لشهر يناير الإسماعيلى
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن، على عدم ضم صفقات جديدة في الانتقالات الصيفية الحالية بسبب صعوبة رفع إيقاف القيد الذى يعانى منه الدراويش في الفترة الحالية بسبب مستحقات الأجانب.

وقرر مجلس الإسماعيلى الجديد العمل على تجهيز جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين المتواجدين في قائمة الدراويش قبل بداية الموسم لرفع معنوياتهم وتحفيزهم على تقديم أقصى جهد من أجل إعادة الفريق لمكانته الطبيعية.

وتتجه الأمور إلى هذا الحل في هذا التوقيت لصعوبة الموقف الذى يمر به النادى الإسماعيلى، خاصة أن الإسماعيلى مدان بأكثر من 2 مليون دولار، ولكن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لديه تصور واضح ومحدد لحل أزمات قلعة الدراويش في تلك الفترة وتوفير موارد مالية متعددة في الفترة المقبلة.

واستقر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى الجديد، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، على تجديد الثقة فى إيهاب جلال مديراً فنياً للفريق لنهاية الموسم المقبل، ورفض المجلس الجديد مناقشة أي تغييرات في الجهاز الفني مشدداً على ثقته في رؤية اللجنة الثلاثية التي قادت القلعة الصفراء برئاسة على أبو جريشة طوال الشهور الماضية وأن اختيارها لإيهاب جلال وجهازه المعاون كان قراراً صائباً.
 
وكشف مجلس الإسماعيلى أن النادى سيشهد حالة من الاستقرار والهدوء خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة، سواء الفنية أو الإدارية، لعودة هيبة قلعة الدراويش وتصحيح كافة الأخطاء التي حدثت في الفترات السابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة