لابورت: فخور بتمثيل مانشستر سيتى خلال المواسم الستة الماضية

الخميس، 24 أغسطس 2023 05:24 م
لابورت: فخور بتمثيل مانشستر سيتى خلال المواسم الستة الماضية إيمريك لابورت
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع إيمريك لابورت لاعب النصر الجديد المنتقل حديثاً من صفوف فريق مانشستر سيتي عن السنوات الست التي قضاها تقريباً في صفوف بطل الدوري الإنجليزي بعد إتمام الانتقال الى الدوري السعودي للمحترفين رسمياً.

وقال لابورت للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "أنا فخور بتمثيل مانشستر سيتي خلال المواسم الستة الماضية".

أضاف إيمريك لابورت: "عندما انضممت لأول مرة، كنت متحمسًا لاحتمال الفوز بالبطولات. ومع ذلك، لم أكن أتخيل النجاح الذي سنواصل تحقيقه معًا".

وشدد لابورت: "أود أن أشكر المدربين وزملائي وبالطبع جماهير السيتي الرائعة على كل دعمهم طوال فترة وجودي في مانشستر".

وقال إيمريك لابورت: "سأظل دائمًا من مشجعي السيتي وأتطلع إلى رؤيتكم جميعًا مرة أخرى."

وأشاد مدير كرة القدم تكسيكي بيجيريستين بـ لابورت قائلاً: " كان إيمريك لاعبًا ممتازًا لمانشستر سيتي خلال فترة رائعة للنادي".

واصل تكسيكي: "لقد كان ملائمًا للفريق بسلاسة عند وصوله في عام 2018 ولعب دورًا رئيسيًا في العديد من نجاحاتنا على مدار السنوات التي تلت ذلك".

قال تكسيكي: "إن مستوى المدافعين الآخرين في الفريق جعل من الصعب عليه إيجاد وقت كافٍ للعب في 2022/23 ونحن نحترم قراره بالسعي للانتقال إلى مكان آخر.

وأعلن نادى النصر السعودي بشكل رسمي اليوم الخميس تعاقده مع المدافع الاسباني إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذى رحل نهائياً عن بطل الدوري ودوري أبطال أوروبا بعد 5 سنوات قضاها في صفوفه منذ صيف 2018.

ونشر النصر السعودي فيديو عبر حسابه على توتير يظهر فيه لابورت بمقر نادى النصر ممسكا بالقلم ويكتب اسمه ونادى النصر في قائمة الأندية التي دافع عن الوانه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة