مؤلف مسلسل الكتيبة 101: وجود جائزة للجمهور من أهم الأمور بمهرجان القاهرة للدراما

الخميس، 24 أغسطس 2023 09:59 م
مؤلف مسلسل الكتيبة 101: وجود جائزة للجمهور من أهم الأمور بمهرجان القاهرة للدراما إياد أحمد مؤلف مسلسل الكتيبة 101
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت قناة dmc تغطية خاصة لمهرجان القاهرة الدراما في نسخته الثانية، والمقام بمدينة العلمين الجديدة.

وقال إياد أحمد، مؤلف مسلسل الكتيبة 101، إن مسلسل يجسد شخصيات حقيقية ويتناول عمل عسكري، مردفا: "الشخصيات منهم استشهد ومنهم ما زال بالخدمة، وهذا يضع تحدي كبير على المؤلف، لأن الشخصيات وأهاليهم سوف يشاهدون المسلسل".

وأضاف إياد أحمد: "وجود جائزة للجمهور شيء جيد جدا بحيث تجعل الناس تشعر أنها من المهرجان، بصرف النظر عن آراء النقاد ولجنة التحكيم في الأعمال، ويجب أن يشغل بال صانع العمل أن يقدم عمل حقيقي وله قصة واضحة ويجعل الناس تتفاعل معه".

وأردف: "أحب مسلسلات الأستاذ أسامة أنور عكاشة، وبحب جدا أرابيسك وبشوفه من أكثر الأعمال التي تأثرت بها منذ صغري".

وأتاح القائمون على مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية مشاركة الجمهور في اختيار 8 جوائز متعلقة بالممثلين والأعمال، وجاءت فئات الجوائز بتصويت الجمهور كالتالى: أفضل ممثل دور أول، أفضل مسلسل، أفضل ممثلة دور أول، أفضل ممثل دور ثانى، أفضل مخرج، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل وجه صاعد، جائزة أفضل مؤلف عمل درامي.

يأتى تنظيم الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما فى إطار سعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية - الشريك الاستراتيجي للمهرجان - بالتعاون مع نقابة المهن التمثيلية وشركة كاونسل ماسترز المسئولة عن تشغيل المشروع التجاري الأضخم بالعلمين الجديدة (نورث سكوير مول) ـ لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويري في تشكيل وعي المجتمع بأبرز القضايا وتعزيز القيم الإنسانية، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة