أحمد بلال لليوم السابع: القندوسي ما يستحقش البقاء فى الأهلي.. وطاهر "دوبلير"

الجمعة، 25 أغسطس 2023 04:51 م
أحمد بلال لليوم السابع: القندوسي ما يستحقش البقاء فى الأهلي.. وطاهر "دوبلير" أحمد القندوسى لاعب الأهلى
حاورته لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد بلال، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن الجزائري أحمد القندوسى لاعب المارد الأحمر لا يستحق البقاء فى القلعة الحمراء بالموسم الجديد.

وقال أحمد بلال فى حوار لـ"اليوم السابع"، "القندوسى لم يترك بصمة تذكر، وقرار إعارته موفق، وطاهر محمد طاهر قدم أداء متراجعا الموسم الماضى.. وأعتقد أنه لن يظهر فى التشكيل الأساسى الموسم المقبل وسيكون بديلا جيدا فقط".

وعادت العروض الخارجية مرة أخرى لتطلب ضم الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي رغم تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من نادي سيراميكا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أحمد القندوسي رفض فى البداية فكرة الرحيل من الأهلي الصيف الجاري وطلب إستكمال تجربته لكن مسئولو القلعة الحمراء تحدثوا معه أكثر من مرة ليوافق أخيراً على فكرة الرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم.

ويرغب الأهلي فى رحيل القندوسي موسماً حتى يتم التعاقد مع لاعب أجنبي بدلاً منه، حيث أن قائمة الأجانب في الفريق مُكتملة حالياً.

وارتبط اسم اللاعب الجزائري كثيراً بالإنتقال لنادي سيراميكا لكن الساعات الماضية شهدت دخول عدة أندية جزائرية ومغربية بدأت تُزاحم سيراميكا للحصول على خدمات القندوسي وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام القليلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة