أفكار لغرف نوم عصرية ومريحة للأعصاب لو أنت من عشاق اللون الأزرق

الجمعة، 25 أغسطس 2023 01:00 م
أفكار لغرف نوم عصرية ومريحة للأعصاب لو أنت من عشاق اللون الأزرق غرفة نوم
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يحب الشخص أن يجعل منزله غاية في الجمال والأناقة حتى يشعر فيه بالراحة بعد تعرضه لضغط العمل وتوجد العديد من الأفكار لعشاق اللون الأزرق، التى يمكن تطبيقها لجعل المنزل غاية في الأناقة والفخامة، والحصول على غرفة نوم عصرية وأنيقة، ولمن يريد أفكار لغرف نوم عصرية، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقًا لموقع "bhg".

أفكار عصرية لغرف نوم زرقاء اللون 

واللون الأزرق هادئ ولمن يريد غرفة نوم كلاسكية فاللون الأزرق هو الاختيار الجيد، الذى يجعل المظهر مريح وعصرى.

غرفة النوم باللون الأزرق الفاتح

ومن المعروف أن طلاء الجدارن باللون الأزق الفاتح هو أمر رائع ويعطى مظهر أنيق في غرفة النوم، ويخلق جو هادئ، ومريح للعين، ويمكن استخدام الستائر المزخرفة والفراش باللونين الأزرق والأبيض، ويمكن دمج اللون الأزرق المحايد مع الألوان الفاتحة مثل ظلال النوافذ المصنوعة من الخيرزان واللوح الأمامى باللون الكريمى لخلق توازن وشكل رائع.

غرف نوم باللون الأزرق الفاتح
غرف نوم باللون الأزرق الفاتح

أزرق بسيط

ومن السهل إذا لم يكن الشخص يرغب فى أن يطلى الجدران باللون الأزرق الداكن، فيمكن تطبيقه على النوافذ والستائر، مع مزجه مع لون محايد ليكون في تناسق مناسب، ويمكن إضافة وسائد مخملية زرقاء اللون مطابقة لإضافة لمسة فنية رقيقة لشكل أكثر من أناقة.

ازرق بسيط
ازرق بسيط

غرفة نوم زرقاء وبرتقالى

يمكن تطبيق اللون الأزرق الداكن والبرتقالى للحصول على نظام ألوان ومظهر غاية في الجمال، لغرفة نوم مميزة، واللون الأزرق والبرتقالى ألوان مميزة و، ولا يجب تطبيق ألوان جريئة في نفس المكان أو في نفس الغرفة، لخلق توازن بينهما.

غرفة نوم زرقاء وبرتقالية
غرفة نوم زرقاء وبرتقالية

غرفة نوم باللون الأبيض والأزرق

يمكن للشخص أن يختار غرفة النوم باللون الأبيض، وأن يضع لمسات بسيطة ورقيقة من اللون الأزرق، ليحافظ على مساحة مضيئة ومتجددة، ويمكن أن يضفى الوسائد النيلية والوسائد المربعة لمسة من الألوان والأنماط، الجديدة، ويمكن إضافة سجاد بلون الأعشاب البحرية لإضفاء لمسة طبيعية للغرفة، ويمكن وضع ثريا بالخرز للغرفة لإعطاء إتساع ومساحة كبيرة وتجذب العين لها نحو السقف.

غرفة نوم زرقاء وبيضاء
غرفة نوم زرقاء وبيضاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة