باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. الادعاء الأوكرانى: مقتل وإصابة 1619 طفلا منذ بدء العملية العسكرية الروسية.. وزير الإعلام اللبنانى: الجيش الضمانة لبقاء لبنان لنا.. ورئيس وزراء الهند يصل اليونان

الجمعة، 25 أغسطس 2023 12:20 م
باختصار.. أهم أخبار العرب والعالم حتى الظهيرة.. الادعاء الأوكرانى: مقتل وإصابة 1619 طفلا منذ بدء العملية العسكرية الروسية.. وزير الإعلام اللبنانى: الجيش الضمانة لبقاء لبنان لنا.. ورئيس وزراء الهند يصل اليونان الحرب فى أوكرانيا
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جارديان: مشهد تسليم ترامب نفسه وصورته الجنائية لن يضره سياسيا

علقت صحيفة الجارديان البريطانية على تسليم الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب نفسه لسجن فولتون أمس الخميس

وصل رئيس الوزراء الهندي "ناريندرا مودي" اليوم الجمعة إلى العاصمة اليونانية (أثينا) في زيارة تستغرق يوما واحدا، وذلك بدعوة من نظيره اليوناني "كيرياكوس ميتسوتاكيس".

بايدن يؤكد لـ"زيلينسكي"هاتفيا التزامه بدعم أوكرانيا ومحاسبة روسيا

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن في مكالمة هاتفية لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي التزام الولايات المتحدة بدعم دفاع أوكرانيا ضد التدخل العسكري الروسي مهما استغرق الأمر، ومحاسبة روسيا على أفعالها.

نيويورك تايمز: مسئولون أمريكيون يرجحون إصدار بوتين أمر بقتل قائد فاجنر

أعرب مسئولون أمريكيون عن يقين متزايد، معلن وغير معلن، بأن يفجينى بريجوجين، قائد مجموعة فاجنر العسكرية الروسية الخاصة، قد قتل فى حادث تحطم طائرة خاصة قرب موسكو..

المدعي العام الأوكراني: مقتل وإصابة 1619 طفلا منذ بدء العملية العسكرية الروسية

أعلن مكتب المدعي العام الأوكراني اليوم الجمعة، مقتل 503 أطفال وإصابة 1116 آخرين، منذ بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا في 24 فبراير 2022.

الأمين العام للأمم المتحدة: العالم يتجه نحو تعددية الأقطاب

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، أن المجتمع الدولي يتجه نحو تعددية الأقطاب، وأن هناك حاجة شديدة إلى تعزيز وإصلاح الهيكل متعدد الأطراف بناء على ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي، مشدداً على أهمية التمسك بالوحدة والعدالة للتصدي للتحديات التي تواجه البشرية في الوقت الراهن وأهمها أزمة المناخ والتفاوت الاقتصادي والصراعات

وزنه 97 كيلو وطوله 190 سم وشعره أشقر.. أبرز بيانات سجل ترامب الجنائى

كشف السجل الجنائي للرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب فى سجن فولتون بولاية جورجيا، والذى سلم نفسه إليه أمس الخميس، عن بعض المعلومات الشخصية الخاصة بالرئيس مثل وزنه وطوله.

تايوان تعلن اختراق مقاتلات صينية لمجالها الجوي

أعلنت تايوان، اليوم الجمعة، اختراق 13 مقاتلة صينية لمجالها الجوي، بالإضافة إلى قيام 5 سفن صينية بإجراء دوريات التأهب القتالي حول الجزيرة.

مقتل وإصابة 4 أشخاص جراء هجمات روسية في مدينة "خيرسون" الأوكرانية

أعلن "أولكسندر بروكودين" رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية لمدينة "خيرسون" الواقعة جنوبي أوكرانيا، اليوم /الجمعة/، أن شخصا واحدا لقي حتفه، فيما أصيب ثلاثة آخرون بينهم طفل إثر هجمات روسية استهدفت المدينة.

الأمم المتحدة تعيد فتح قصرها في جنيف بعد "خطر أمني"

أعادت الأمم المتحدة فتح مقرها الأوروبي في جنيف بعد أن أغلقته في وقت سابق من اليوم الجمعة، بسبب "خطر أمني" غير محدد.

وزير الإعلام اللبنانى: الجيش الضمانة ليبقى لنا لبنان

أكد وزير الإعلام فى حكومة تصريف الأعمال بلبنان زياد المكارى، فى تغريدة له عبر منصة "إكس": "‏23 آب 1984 / 23 آب 2023 الفاجعة تتكرر، وحزننا بلا قعر. ‏

رئيس وزراء اليمن: خطة للخروج من أزمة الكهرباء

أكد رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك بالجهود العمل على تحسين خدمة الكهرباء من خلال العمل على إيجاد حلول مستدامة للخروج من الأزمات المتكررة التي تعاني منها خدمة الكهرباء.

الاحتلال الإسرائيلى يغلق "سوق الحلال" في مدينة الخليل

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، "سوق الحلال" في مدينة الخليل.

نيابة السعودية: السجن عامًا لمن يحصل على مال من الضمان الاجتماعى بغير وجه حق

أوضحت النيابة العامة السعودية، أن كل من حصل على مال من الضمان الاجتماعي بغير وجه حق يُعاقب بالسجن مدة تصل إلى سنة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال. وفق"سبق".

وزير الطاقة اللبنانى: المسح فى البلوك 8 يؤكد سيادة لبنان على كل مياهه

أعلن وزير الطاقة والمياه فى حكومة تصريف الأعمال بلبنان وليد فياض منح رخصة استطلاع، للقيام بمسح زلزالي ثلاثي الأبعاد.

الجزائر وجنوب أفريقيا تتفقان على إنشاء مجلس أعمال مشترك

وقعت غرفة التجارة والصناعة الجزائرية مع نظيرتها الجنوب إفريقية على مذكرة تفاهم من أجل إنشاء مجلس أعمال مشترك بين البلدين، وذلك على هامش أعمال الدورة الـــ 15 لقمة مجموعة "بريكس" المُنعقدة في جوهانسبرج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة