منى زكى وماجد الكدوانى يفوزان بجائزتين فى مهرجان الدراما

الجمعة، 25 أغسطس 2023 02:49 م
منى زكى وماجد الكدوانى يفوزان بجائزتين فى مهرجان الدراما مهرجان الدراما
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما في نسخته الثانية الذي أقيم أمس برئاسة الفنان يحيى الفخراني تحت عنوان "60 سنة دراما" حصول النجمة منى زكي والفنان الكبير ماجد الكدواني على جائزتين مختلفتين خلال الاحتفالية التي أقيمت بمدينة العلمين الجديدة.

وفاز الثنائي منى زكي وماجد الكدواني في بداية الحفل بجوائز النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، بجانب كل من: كريم عبد العزيز، بيتر ميمي، كاملة أبو ذكرى، منة شلبي، محمد هنيدي.

مهرجان الدراما
مهرجان الدراما

بالإضافة إلى حصول منى زكي أيضًا خلال الحفل على جائزة أفضل ممثلة دور أول بتصويت الجمهور عن مسلسلها "تحت الوصاية" الذي حاز على إعجاب الكثير من الجماهير وقت عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، كما نال المسلسل جائزة أفضل عمل درامي.

وقالت منى زكي عقب تكريمها الثاني في الحفل: "أنا فرحانة أوى وعاوزة أعيط إنى أخدت جائزتين، وغمرتونى بحبكم، وعليا مسئولية كبيرة الفترة اللى جاية، شكرا جدا ليكم، وشكرا المخرج محمد شاكر خضير".

بينما فاز الفنان الكبير ماجد الكدواني خلال الحفل بأيضا بجائزة أفضل ممثل، وقال بعد تكريمه بالجائزتين: " جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "موضوع عائلى 2" فى حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما فى العلمين الجديدة.

مهرجان الدراما
مهرجان الدراما

وقال ماجد بعد الجائزة: "ألف شكر، ودائما نجمع فى الفن والإبداع، وشكرا للشركة المتحدة على التنظيم، وأشرف زكى، وبوجه شكر خاصة لجمال عبد الحميد لأنه من المخرجين اللى شجعونى من مشهد فى أرابيسك حتى وصلنا لجسر الخطر، والجائزة لناس كتير على رأسهم أحمد الجناينى وأحمد الجندى وكل فريق المسلسل".

يذكر أن مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى في دورته الثانية والاستثنائية، استضاف أمس النسخة الأولى من احتفالية Starscrapers Awards، والمقامة بـ North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة