وصول وفود منتخبات الاسكواش للمشاركة فى بطولة مصر الدولية

الجمعة، 25 أغسطس 2023 02:17 م
وصول وفود منتخبات الاسكواش للمشاركة فى بطولة مصر الدولية الاسكواش
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت القاهرة جميع وفود منتخبات الاسكواش للمشاركة فى بطولة مصر الدولية الأولي للناشئين، والتي ينظمها الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة عاصم خليفة، وتقام خلال الفترة من 29 أغسطس حتى 3 سبتمبر.
 
ويشارك في البطولة 270 لاعباً يمثلون 14 دولة من مختلف دول العالم هى أمريكا واليابان ورومانيا وكندا وهولندا وكرواتيا والمجر والصين وباكستان وقطر والإمارات والكويت والعراق.
 
وتدخل كل المنتخبات معسكرات مغلقة استعدادًا للبطولة بعدما جهزت اللجنة العليا برئاسة الدكتور حسام رجب كافه الترتيبات الخاصة باستقبال الوفود وتسكينهم وتحديد جدول التدريبات وتوفير التنقلات لكل اللاعبين لتسهيل وتوفير كل السبل الممكنة لضمان اخراج هذا الحدث في ابهي صورة ممكنة.
 
وتقرر إقامة القرعة والإعلان عنها الاثنين المقبل بمعرفة لجنة المسابقات بالاتحاد الاوروبي وبالتنسيق مع أشرف حنفي المستشار الفني للاتحاد.
 
وأعلن اتحاد الاسكواش من قبل برئاسة عاصم خليفة عن ضم بطولة مصر الدولية  لأجندة البطولات الاوربية وذلك ضمن برتوكول بين الاتحادين المصري والاوروبي لتندرج هذه البطولة لاول مرة في التاريخ ضمن بطولاتها الدائمة، ويأتي هذا الحدث العالمي ضمن جهود الاتحاد لتعزيز موقف لاعبينا من تحسين التصنيف العالمي 
 
ومن المقرر أن يحضر البطولة وحفل الافتتاح والختام رئيس الاتحاد الأوربي ونائبه ووزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي ولفيف من الشخصيات البارزة على مستوى العالم.
 
والجدير بالذكر ان الاتحاد كشف عن اللوجو الخاص بالبطولة للترويج لها خاصة وان هذا الحدث سيقام في مصر كل عام بعد نجاح الاتحاد في ضم البطولة  لاجندة الاتحاد الاوروبي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة