7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 26 أغسطس 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 26 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، رغم صدمة سوزا.. الأهلى لن يفاوض موليكا فى الميركاتو الصيفى، زيادة بدلات الحكام فى الموسم الجديد لـ10 آلاف جنيه فى المباراة.

رغم صدمة سوزا.. الأهلى لن يفاوض موليكا فى الميركاتو الصيفى

شهدت الساعات الماضية تداول أنباء قوية حول إمكانية انتقال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي للنادي الأهلي خلال الصيف الجاري، عقب تصريحات البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك هيونداي الكوري التي أعلن خلالها فشل إنتقاله للأهلي الصيف الجاري.

أنهى البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، وضع عدد من الخطط الخاصة بالحكام فى الموسم الجديد 2023/2024، وعلى رأسها بدلات الحكام في الموسم المقبل، وطالب بيريرا برفع بدلات الحكام إلى 10 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة، والمساعد إلى 7500 جنيه من أجل تحفيز الحكام.
 

يترقب مسئولو المقاولون العرب تحصيل مبلغ 124 مليون جنيه مصري، حال إتمام صفقة انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي، وفقا لقيمة الصفحة التى أوردتها التقارير الإعلامية بـ100 مليون دولار.

رابطة الاسكواش تستخدم تقنية جديدة فى بطولة باريس لرصد إحصائيات اللاعبين

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" توقيعها اتفاقية مع إحدى الشركات الخاصة بالاحصائيات، وذلك لتعزيز بث أكبر بطولات الاسكواش من خلال مجموعة من الإحصائيات الحية والرسومات المستندة إلى البيانات طوال موسم 2023-24.

 

المصري يتراجع عن ضم كاجالى درمه لاعب كيب تاون.. اعرف السبب

تراجع النادي المصري عن إتمام صفقة كاجالي درمه، لاعب كيب تاون الجنوب أفريقي، والذى كان قريباً من المصري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
 

انفراجة فى أزمة عودة ثنائى الإسماعيلى للقاهرة للمشاركة فى فترة الإعداد

تدخل بعض مسئولي الإسماعيلي لحل أزمة تأشيرات التونسى حمدي النقاز والغاني ياو أنور، والتي حرمتهما من العودة إلى مصر حتى الآن للانضمام للفريق وخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.
 

أوسوريو يوافق على إعارة بعض شباب الزمالك لاكتساب الخبرات

استقر مسئولو  نادى الزمالك على إعارة بعض اللاعبين الشباب خلال الانتقالات الصيفية الجارية لاكتساب الخبرات اللازمة، والتعود على أجواء وحساسية المباريات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة