الأهلى يبدأ اليوم تجهيز طاهر محمد طاهر للموسم الجديد.. اعرف التفاصيل

السبت، 26 أغسطس 2023 10:24 ص
الأهلى يبدأ اليوم تجهيز طاهر محمد طاهر للموسم الجديد.. اعرف التفاصيل طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ طاهر محمد طاهر لاعب النادى الأهلى اليوم، السبت، تنفيذ برنامجه التأهيلى الذى وضعه تامر أبو العنيين رئيس الجهاز الطبى بالفريق للتعافى من الإصابة بالتواء فى الكاحل التى تعرض لها أمس الجمعة، وغاب على إثرها عن القياسات البدنية التى خضع لها كافة اللاعبين استعداداً للموسم الجديد.

ويواصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش، ضمن الاستعداد للموسم الجديد، وبدأ الفريق تدريباته مساء أمس الأول، الخميس، وشارك فى المران الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الصيف الجاري، وهي رضا سليم القادم من الجيش المغربي، وإمام عاشور المُنضم حديثاً من ميتلاند الدنماركي، بجانب عودة الثنائي المُعار كريم نيدفيد وصلاح محسن.

وانطلق مران الأهلى بعد راحة دامت ما يقرب من 21 يوماً بعد انتهاء الموسم الماضى الذى شهد تلاحم وارتباطات كثيرة على جميع الأصعدة، المحلية والقارية والعالمية.

ويخوض الأهلي تدريباته على ملعب التتش لمدة أربعة أيام ثم يسافر الفريق لخوض معسكر تدريبى فى النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجارى حتى 6 سبتمبر المقبل، وهو المعسكر الذى سيتخلله مباراتان وديتان استعداداً للموسم الجديد الذى يخوض فيه المارد الأحمر منافسات قوية محلياً وأفريقياً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة