برج الميزان.. حظك اليوم السبت 26 أغسطس: مكانة مرموقة

السبت، 26 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم السبت 26 أغسطس: مكانة مرموقة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكون علاقات صداقة فى فترة قصيرة ولا يتقبل الرأي الذى يخالفه.   

برج الميزان في حظك اليوم 26  أغسطس

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله له، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ وله نهج يسير عليه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان روبي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع محاولة القيام بالمشروع الذى تريده لتزيد من دخلك، وتحصل على مكاسب مادية كبيرة، وواصل العمل الجاد لتصل لمكانة مرموقة.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

لا تجعل أي شخص يتدخل في أي خلاف بينك وبين شريك حياتك، مهما كان، فقد يكون خلاف صغير ويصبح كبير بسبب القيل والقال، حتى تعيش بسعادة وراحة بال بعيد عن المشاكل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، وأحمل زجاجة الماء أينما ذهبت مع تناول الطعام المنزلى و الابتعاد عن طعام الشارع الدسم، الذى يحتوى على السعرات الحرارية العالية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تغير الوظيفة التي تعمل بها إذا لم تكن تحقق طموحك وشغفك ولكن يجب أن تجد عمل أخر قبل تركها، حتى تشعر بالأمان المادى والنفسى، والشعور بالراحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة