ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. ثلاث فرق تتقاسم الصدارة

السبت، 26 أغسطس 2023 11:00 م
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. ثلاث فرق تتقاسم الصدارة وست هام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق وست هام جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت، التى أقيمت فى الجولة الثالثة بالموسم الجارى 2023-2024.

ترتيب الدوري الإنجليزي

حقق وست هام فوزا كبيرا على نظيره برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة، يتصدر وست هام جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن فريقى توتنهام وأرسنال، فيما يأتى برايتون فى المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي

فاز فريق توتنهام هوتسبير على بورنموث بهدفين نظيفين دون مقابل، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيتاليتي"، بالجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024

وبهذه النتيجة يحتل توتنهام المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تعادل فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد الننى، مع ضيفه فولهام بهدفين لكل فريق، فى المواجهة التي أقيمت بينهما باستاد "الإمارات"، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويتواجد فريق أرسنال فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في أول مباراتين والتعادل الليلة، وتسجيل 5 أهداف وتلقى ثلاثة أهداف، خلف توتنهام صاحب الصدارة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى:

0000000000000000









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة