فقدت السيطرة.. سيدة تقتحم صالون حلاقة بسيارتها ونجاة الزبائن بأعجوبة "فيديو"

السبت، 26 أغسطس 2023 12:15 م
فقدت السيطرة.. سيدة تقتحم صالون حلاقة بسيارتها ونجاة الزبائن بأعجوبة "فيديو" السيارة بعد الحادث
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت كاميرات المراقبة لحظة فقدان سيدة مسنة السيطرة على سيارتها، واصطدامها بصالون حلاقة فى ولاية أريزونا الأمريكية، ويظهر الفيديو سيارة من نوع "لكزس" وهى تتخطى حافة ساحة انتظار وتتجه مباشرة نحو النافذة الأمامية لأحد الصالونات، قبل أن تتوقف فى منطقة الاستقبال.

وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى، أظهر المقطع المصور عددًا من العاملين فى الموقع والزبائن الذى تفاجؤوا باقتحام السيارة لصالون الحلاقة، وهم في حالة صدمة من الحادث غير المتوقع.

يُظهر مقطع فيديو منفصل لبعض أصحاب الأعمال فى المبنى فى تشاندلر، موظفين وعملاء مذهولين يتفاعلون مع الحادث، وفي المقابل أصيبت السائقة بإصابات طفيفة فى الساق.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن السائقة تعرضت لإصابات طفيفة ورضوض فى منطقة الساق، بينما لم يصب أحد من الزبائن أو العاملين فى الصالون بأى أذى، بدورها، أعربت آشلى أبتون، مالكة الصالون الذى اقتحمته السيارة، عن صدمتها مما حدث، قائلة إنها "كانت ستصبح ميتة لا محالة لو كانت واقفة فى موقع آخر".

السيارة بعد الاصطدام
السيارة بعد الاصطدام

وكانت أبتون تقص شعر أحد العملاء عندما انهار الجدار أمامها مباشرة بسبب تأثير اصطدام السيارة، وقالت: "أعتقد بصدق أن لدى ملاكًا بجانبى اليوم لأنه إذا كانت قدمى الأخرى باتجاه اليسار، فقد كنت سأتعرض لأذى شديد"، وأضافت: "كان من الممكن أن يتأذى أشخاص آخرون بشدة.. أنا ممتنة للغاية لأن كل شيء حدث بالطريقة التى حدثت بها ولم يصب أحد بجروح خطيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة