كراوتش محذرا إدارة ليفربول: محمد صلاح لا يمكن تعويضه

السبت، 26 أغسطس 2023 06:19 م
كراوتش محذرا إدارة ليفربول: محمد صلاح لا يمكن تعويضه محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصح بيتر كراوتش، نجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، إدارة الريدز بضرورة التمسك ببقاء النجم المصري محمد صلاح مع الفريق فى الموسم الحالي، رغم العرض الضخم الذى تلقاه من نادي اتحاد جدة السعودي. 

ويرغب اتحاد جدة فى جعل النجم المصري محمد صلاح، اللاعب صاحب الأعلى أجرا فى العالم، متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذى يحصل على 200 مليون يورو، مع النصر السعودي. 

وتحدث كراوتش لقناة "TNT Sports" عن مستقبل محمد صلاح قائلا، "إنه اللاعب الوحيد الذي لا يمكن استبداله، لا يهمني ما تقوله، أعني، إذا بعته مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، أو 200 مليون جنيه إسترليني، فلن تتمكن من استبداله، أعتقد أنه من الواضح أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ عليه". 

وأضاف، "يبدو أن هذا الدوري السعودي لن يختفي، إذا أراد اختيار هذا المسار، فأعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا الاحتفاظ به، فى ظل الإغراءات المالية الكبيرة". 

وفى نفس السياق، كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب نادي اتحاد جدة من حسم صفقة ضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وذلك على عكس تصريحات الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز الذي أكد أن اللاعب ليس للبيع.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إن نادي اتحاد جدة أقنع محمد صلاح بالقدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعدما كانت الخطة أن ينضم اللاعب إلى صفوف الفريق الموسم المقبل، إلا أن إصرار القائمين على المفاوضات جعل الأمور تبدو أسرع وتقترب من لحظات الحسم النهائية.

وكان الألماني يورجن كلوب قد علق على العرض الذى تلقاه النجم المصري من نادى اتحاد جدة، وقال فى المؤتمر الصحفى لمواجهة ليفربول ونيوكاسل المقرر لها غدا الأحد، "محمد صلاح هو لاعب لليفربول، ليس هناك جديد، إذا كانت هناك إجابة أخرى فهي كلا، صلاح ليس للبيع ومازال ملتزم معنا بنسبة 100%".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة