مصطفى محمد ينافس على لقب هداف الدوري الفرنسي بعد ثنائية موناكو

السبت، 26 أغسطس 2023 02:48 م
مصطفى محمد ينافس على لقب هداف الدوري الفرنسي بعد ثنائية موناكو مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المهاجم المصري مصطفى محمد لكتابة تاريخ جديد مع فريقه نانت الفرنسي، حيث بدأ الموسم الجديد 2024 بتألق لافت للأنظار بتسجيله 3 أهداف خلال 3 مباريات.

وسجل مصطفي محمد هدفين فى تعادل نانت مع ضيفه موناكو بثلاثة أهداف لكل فريق، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب لا البوجوار، فى افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023 - 2024.

وارتفع رصيد مصطفى محمد من الأهداف، في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي 2023/24، إلى 3  أهداف بفارق هدف وحيد عن وسام بن يدر، لاعب موناكو.

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي
 

وجاء ترتيب هدافي الدوري الفرنسي كتالي:

وسام بن يدر، موناكو، 4 أهداف.

مصطفى محمد، نانت، 3 أهداف.

تاكومي مينامينو، موناكو، 3 أهداف.

رومان ديل كاستيو، ليون، 3 أهداف.

آكور أدامز، مونبلييه، 3 أهداف.

زكريا أبوخلال، تولوز، هدفان.

موسى التعمري، مونبلييه، هدفان

من جهته أثنى بيير أريستوي، المدير الفني لفريق نانت، بأداء مهاجمه المصري المتألق، مصطفى محمد، بعد هدفيه يوم أمس في الدوري الفرنسي أمام موناكو.

وقال أريستوي عن مصطفى محمد في مؤتمره الصحفي بعد المباراة، وقال: "لقد أسعدني بمستواه وهدفيه، لأن هذا ما نعمل عليه في التدريبات رغم صعوبة جدول مبارياتنا، هناك العديد من اللاعبين الرائعين لدينا في نانت، نحن نعمل من أجل تأقلمهم معًا".

وواصل : "المنافسة بين المهاجمين صحية للغاية، الأمر متروك لهم لإثبات أنفسهم، لقد سجل مصطفى محمد الأهداف لنا دائمًا، فهو قناص حقيقي، كل فريق يحتاج إلى لاعبين مميزين، وهو مميز في دوره كمهاجم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة