تدريبات بدنية لصالح جمعة فى الإسماعيلى بفرمان إيهاب جلال

الأحد، 27 أغسطس 2023 02:09 م
تدريبات بدنية لصالح جمعة فى الإسماعيلى بفرمان إيهاب جلال صالح جمعة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الإسماعيلى، برنامجاً بدنياً لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق ينفذه فى الجيم خلال فترة إعداد الدراويش للموسم الجديد، حتى يستعيد اللاعب فورمته الفنية والبدنية قبل إنطلاق الدوري الجديد.
 
يأتي قرار إيهاب جلال بعدما انتظم صالح جمعة فى تدريبات الإسماعيلى الجماعية عقب تعافيه من الإصابة بالتهاب فى عضلات البطن التى عانى منها فترات طويلة من الموسم الماضى.
 
في سياق آخر، عقد إيهاب جلال، المدير الفني للنادى الإسماعيلى، اجتماعاً مع باسم مرسى مهاجم الفريق خلال تدريبات الدراويش المقامة حاليا بالإسماعيلية استعدادا للموسم الجديد. وحث إيهاب جلال مهاجمه باسم مرسى على بذل مزيدٍ من الجهد فى التدريبات، وضرورة استعادة طريق التألق من جديد لقيادة الدراويش فى الموسم المقبل.
 
وأعلن باسم مرسي تنازله عن مستحقاته للنادي الإسماعيلى للوقوف مع النادي في أزمة ديونه المتراكمة، بعدما عاد لصفوف الإسماعيلي بعد نهاية فترة إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصفوف البنك الأهلي.
 
وعلى جانب آخر، وضع الجهاز الفني للنادى الإسماعيلى، بقيادة إيهاب جلال، برنامجا تدريبيا للثنائى الغانى ياو أنور والتونسى حمدى النقاز، ينفذه اللاعبان في بلادهما من أجل تجهيزهما للظهور فى فترة إعداد الدراويش حال انتهاء أزمة عودتهما للقاهرة.
 
وتدخل بعض مسئولي الإسماعيلي لحل أزمة تأشيرات التونسى حمدي النقاز والغاني ياو أنور والتي حرمتهما حتى الآن من العودة لمصر والانضمام لفترة الإعداد الذي خوضها الفريق.
 
ونجح مسئولو الإسماعيلي فى التوصل مع سفارات اللاعبين لتحدث انفراجة في الأزمة يقترب اللاعبان من العودة لمصر والانضمام للفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة