حبس المتهمين فى محاولة السطو المسلح على محل مصوغات بالقنطرة غرب بالإسماعيلية

الأحد، 27 أغسطس 2023 01:21 م
حبس المتهمين فى محاولة السطو المسلح على محل مصوغات بالقنطرة غرب بالإسماعيلية حبس
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بالقنطرة غرب بالإسماعيلية حبس المتهمين فى محاولة السطو المسلح على محل مصوغات فى القنطرة غرب بالإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيق. 
 
ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز القنطرة غرب فى تحديد هوية المتهم الثانى فى واقعة السطو المسلح على محل مصوغات فى القنطرة غرب بالإسماعيلية كما تمكنت من ضبط المتهم وبحوزته السلاح النارى المستخدم فى الواقعة.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية  قد احبطت بالاشتراك مع أهالى القنطرة غرب محاولة للسطو المسلح على محل مصوغات ومجوهرات فى شارع التحرير بالقنطرة غرب بالإسماعيلية والقبض على احد المتهمين وكان يرتدي نقاب ومتنكر فى زى سيدة .
 
تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب يفيد بورد بلاغ من "فاطمة. ع.ال"52 عام مسؤولة عن محل صاغة فى شارع التحرير بالقنطرة غرب ومقيمة شارع مصر دائرة المركز مفاده أنه أثناء تواجدها فى محل الصاغة المسؤلة عنه ملك شقيقها   فوجئت بتوقف دراجة بخارية"توك توك" ونزل منها سيدة منتقبة ورجل يرتدي كمامة ودخلا إلى المحل وقامت السيدة المنتقبة فور دخولها المحل بفصل الكاميرات وكان بحوزة الرجل سلاح نارى وحاولا سرقة المشغولات الذهبية ولكنى استغثت بالأهالى فهرب الرجل الذى يحمل السلاح الناري بينما تم ضبط السيدة المنتقبة بمساعدة الأهالى والشرطة.
 
وتم التحفظ على السيدة المنتقبة وبمناقشتها بمعرفة الشرطة تبين أنه رجل يرتدي الملابس النسائيةو يدعى " غ.س.ع" 21 عام طالب.
 
وأكدت التحريات بأن المتهم تربطه صلة قرابة بالمبلغة وتبين سابقة عمله بالمحل وتم طرده بسبب سرقته لبعض المشغولات الذهبية من المحل ولكنهم لم يحرروا محضر ده واكتفوا بطرده من المحل.
 
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع متهم اخر لايعلم بياناته وجارى تحديده.
 
ونجح ضباط مباحث القنطرة غرب فى تحديد هوية المتهم الهارب وتبين أنه يدعى "ال،أ،س"27 عام بدون عمل مقيم دائرة المركز كما تمكنوا من ضبط المتهم وبارشاده تم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة. 
 
تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وبعرضهم على النيابة العامة اصدرت قرارها المتقدم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة