رئيس حزب مصر أكتوبر: إطلاق حملة "هنكمل المشوار" لدعم الرئيس السيسى

الأحد، 27 أغسطس 2023 02:01 م
رئيس حزب مصر أكتوبر: إطلاق حملة "هنكمل المشوار" لدعم الرئيس السيسى جيهان مديح
كتب ــ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، إن المكتب التنفيذي للحزب اجتمع أمس وتم مناقشة الموضوعات الخاصة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، وتوصل إلى إعلان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة. 
 
وأضافت خلال مداخلة هاتفية في قناة "إكسترا نيوز": "حزب مصر أكتوبر يعتزم إطلاق حملة جديدة تحت عنوان: "هنكمل المشوار" لدعم الرئيس السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.. وتم عرض جميع إنجازات الرئيس السيسي حيث حققت الدولة المصرية طفرة كبيرة جدا". 
 
وتابعت الدكتورة جيهان مديح: "الدولة المصرية تحت حكم الرئيس السيسي شهدت التقدم والتطور في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بجانب المشروعات القومية الضخمة في كل أنحاء الجمهورية، فضلا عن نجاح الدولة في القضاء على الإرهاب وغيرها من الإنجازات المختلفة".
 
وكان حزب مصر أكتوبر قد أكد اصطفافه خلف القيادة السياسية، تأسيسا على تقديره العميق لحجم المنجزات المتحققة بامتداد مصر، وسعيا إلى مواصلة النجاحات المتتابعة منذ 10 سنوات ولا تزال، وهو الأداء الذى نجد من الضرورى لاستمراره أن يستكمل الرئيس السيسى تلك التجربة الطموح، وأن تستفيد الدولة المصرية بولاية جديدة تحت قيادة رئيس مخلص وأمين وجاد ولا يعرف سوى لغة الكفاءة والإنجاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة