يوفنتوس يتعادل مع بولونيا 1-1 في الدوري الإيطالي

الأحد، 27 أغسطس 2023 09:45 م
يوفنتوس يتعادل مع بولونيا 1-1 في الدوري الإيطالي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريقى يوفنتوس الإيطالى ونظيره بولونيا والتى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الكروى الحالي 2024.

سجل لويس فيرجسون هدف التقدم لصالح بولونيا فى الدقيقة 24 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز فلاهوفيتش هدف التعادل لفريق يوفنتوس قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد بولونيا فى المركز الرابع عشر من ترتيب الدورى الإيطالي برصيد نقطة وحيدة.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالى:

بيرين - ساندرو - بريمر - دانيلو  - كامبياسو - رابيو - لوكاتيلي - فاجيولي - وياه  - كييزا – فلاهوفيتش.

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، بينما احتل أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة.

وتعيش جماهير اليوفي حالة من القلق حول المنافسة على اللقب الموسم الحالي أيضا بسبب قلة التدعيمات القوية فى الميركاتو الصيفي الحالي مقارنة بالأندية الأخرى.

ويعد يوفنتوس من أقل الفرق في الدوري الإيطالي إبراما لصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذ أنه لم يتعاقد حتى الآن سوى مع الأمريكي تيموثي وياه، جناح ليل الفرنسي.

ويعانى نادي يوفنتوس العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية، آخرها عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الذي أعلن مع نهاية المواسم الماضي، استبعاد فريق "السيدة العجوز" من دوري المؤتمر الأوروبي، على خلفية قضايا المكاسب الرأسمالية المتعلقة بتضخيم الأرباح الخاصة بالنادي.

ويشارك يوفنتوس في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي، بالإضافة إلى كأس إيطاليا، وربما هو ما أدى إلى عدم إبرام إدارة النادي صفقات كثيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة