التليفزيون هذا المساء.. الرئيس السيسى يتابع زيارة الإعلاميين لـ"توشكى الخير" هاتفيا

الإثنين، 28 أغسطس 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. الرئيس السيسى يتابع زيارة الإعلاميين لـ"توشكى الخير" هاتفيا التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والتى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

الرئيس السيسى يتابع زيارة الإعلاميين لـ"توشكى الخير" هاتفيا

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم محمد أبو ليلة حول الاتصال الهاتفى الذى قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالإعلاميين والصحفيين خلال زيارتهم لمدينة توشكى، أكد أن الجهد الذى يقوم به العمال فى مدينة توشكى هو جزء بسيط مما تفعله الدولة المصرية، والذى تستهدف الوصول لاستصلاح 4 مليون فدان خلال عام من الآن، كما يتم تجهيز الأراضى بشكل كامل من محطات رفع ومحطات كهرباء وغيرها من الأمور التى يجب أن تقوم بها الدولة قبل موسم القمح، مضيفا أن هذا اليوم هو يوم فى حب مصر، ومؤكدا إلى أن دور الاعلام نقل جهود العمال والمهندسين ونقله للمواطنين بصورة حقيقية، تشرح وتعبر عن المجهود القائم.

وأوضح الرئيس السيسى أن الدولة تتجه لطرح الشركات فى البورصة، وذلك لاعطاء فرصة للشباب والمواطنين ليكون لهم استثمارات ومساهمة من خلال الأسهم التى يشترونها فى الشركات، مؤكدا أن الشركات التى تطرح فى البورصة لابد أن يسبقها إجراءات واشتراطات معينة من أجل الشفافية والمصداقية، كما أن الدولة المصرية تفتح باب الاستثمار أمام المواطنين ورجال الأعمال لكى يستثمروا فى الأراضى.

وأكد الرئيس السيسى أن الدولة أيضا تهتم بالتصنيع الزراعى، ولديها تعاقدات كثيرة فى عدد من المسارات، وهو أمر يعتمد فى المقام الأول على الاستقرار فى الإنتاج الزراعى، ولذلك تتجه الدولة المصرية لصناعة حالة الاستقرار فى الإنتاج الزراعى، مؤكدا أن جهد الدولة المصرية فى كافة السياقات أن القمح والذرة من الأولويات القصوى فى كافة مشاريع الدولة خلال الفترة الحالية، والدولة تمضى قدما وكل ما نشاهده هو خطوة واحدة من خطوات كثيرة تقوم به الدولة سواء فى توشكى أو العوينات أو مستقبل مصر أو سيناء، وبالتالى التنمية مش موجودة فى حتة واحدة بل التنمية على كل شبر فى أرض مصر، ويتم استغلال كل المتوفر وفق أقصى استخدام ممكن.

 

المنشد محمد عاطف: المقامات ليست حراما وموجودة منذ خلق آدم

قال الدكتور محمد عاطف المنشد وخبير المقامات، إن المقامات الموسيقية، عبارة عن كل صوت يخرج من الطبيعة منذ خلق الله لسيدنا آدم، وليست فنا مستحدثا، لافتا إلى أن هناك حيتان فى البحر تقوم بعمل اوركسترا.

وتابع المنشد وخبير المقامات خلال حواره مع الإعلامية سالي سالم، ببرنامج "البيت"، المذاع على فضائية الناس، اليوم الاحد: "الله خلق طبقات الصوت ٧ طبقات مثل السماوات والارض، فالرقم ٧ فيه سر إلهى، فكل مقام له أحساس، وبجانب هذا عمل العلماء على عمل ابعاد يتم دراستها".

وأوضح، "المقامات ليست حراما، وهى موجودة فى الطبيعة، وسيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، كان يقول ليس منا من لا يتغنى بالقرآن الكريم،  وكان بيخلى سيدنا بلال يؤذن لأنه كان الاندى صوتا".

 

المصريين الأحرار: تكثيف الدورات لتأهيل الكوادر المشاركة في حملة دعم الرئيس السيسي

أكدت الدكتورة إيناس صبحي أمين المرأة بحزب المصريين الأحرار، أن هناك إنجازات ومشروعات ضخمة حصلت على أرض مصر في عهد الرئيس السيسي ومجهود تم التخطيط ووضع استراتيجية وتمويل له، مشددة على ضرورة استكمال المشروعات ودعم القيادة السياسية التي دفعت وخططت لهذه المشروعات.

وأشارت الدكتورة ايناس صبحي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، إلى أنهم يجهزون لكيان حملة انتخابية عن طريق دورات لشباب الحملة الانتخابية مكونة من الكوادر الحزبية إلى جانب الاحباء الذين يريدون وضع يدهم في يد الحزب لدعم الرئيس السيسي خلال الحملة الانتخابية.

وتابع: "سنكثف الدورات التدريبية للكوادر التى ستشارك في الحملة الانتخابية عشان يكونوا جاهزين لإدارة الحملة، وإطارات الحملة ستضم برنامج كبير العمل تحت ضغط وأمور أخرى لها علاقة بالعملية الانتخابية نفسها وسنسير اعلاميا داخل وخارج مصر وأيضا في الشارع من خلال كل أمانات المحافظات".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة