الفنانة لبنى ونس: دور فاطمة بـ"جعفر العمدة" قريب من قلبى.. وابنتى صديقة مخلصة

الإثنين، 28 أغسطس 2023 10:27 م
الفنانة لبنى ونس: دور فاطمة بـ"جعفر العمدة" قريب من قلبى.. وابنتى صديقة مخلصة الفنانة لبنى ونس وابنتها
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استضاف برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc، والذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، الفنانة لبنى ونس وابنتها آية شعيب، وقالت الفنانة لبنى ونس: لا توجد صداقة أجمل من صداقة الأم بابنتها لأنه لا أحد يخاف على البنت مثل خوف الأم، وابنتى صديقة مخلصة بتموت نفسها فى الصداقة.
 
وأكدت لبنى ونس، كنت شديدة مع ابنتى خوفا عليها، حيث مررت بما تمر به ابنتى وأن الأم هى الملاذ لها وهى تعلم انى على حق ولكن الخوف أن تقع فيما وقعت فيه، مشيرة إلى أنها كنت تتمنى إنجاب بنت.
 
وتحدثت عن تجربة مسلسل "جعفر العمدة" قائلة:" غرقت فى دور "فاطمة" بكل تفاصيلها وحبها الشديد لسيف وخوفها الدائم أن يبعد عنها، وفاطمة قريبة لقلبى لأن  أنا أم "متشحتفة"، مشيرة إلى أن أبنائها كل حاجة والدنيا بالنسبة لى وكل حياتى، وتركت التمثيل 15 سنة من أجلهم.
 
وأوضحت أن شخصية آية قوية وتلعب دور القائد، مشيرة إلى أنه لو هناك اختيارات حقيقية للأصدقاء سيختار الشخص نفسه.
 
ولفت آية شعيب ابنة الفنانة لبنى ونس، إلى أن "والدتها شخصية مرنة تطورت على مدار سنوات وتعرف تغير من شخصيتها وليست مسيطرة ومتمسكة برأيها فالصداقة تحتاج لذلك، ولا تغضب عندما ننشغل عنها، وكانت تقلق عليا بزيادة".
 
وأكدت آية شعيب أن والدتها لم ترفض أى طلب لنا حتى لو لبن العصفور، لافتة إلى أن والدتى لا تتحدث عما تضحى به من أجلنا، وهى طيبة وبتسامح بشكل كبير، وتقدر العشرة، وترد على التليفونات الغريبة من أجل مساعدة الغير، وانا فخوره بها لأنها دائما تؤنب ضميرها وأحدث معجزات فى شخصيتها وبدأت من الصفر وحققت نجاحا كبيرا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة