برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 28 أغسطس: حدد الأولويات

الإثنين، 28 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 28 أغسطس: حدد الأولويات برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الرأي الآخر مهما كان يخالفه بكل سهولة، ويحب أن يعيش في أرض الخيال أكثر من الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 28 أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بقلب كبير، ويحب المرح والضحك، ويعشق المغامرة والسفر، وقد لا يفكر بالمستقبل بشكل واضح، بسبب إسرافه، ما يجعله لا يحرص على المال الذى لديه. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، مهما كنت تشعر أنه ممل، يجب أن تحرص على أن تنهيه في أقرب وقت ممكن، ونظم وقتك، وحدد الأولوية التي تعمل بها.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن توازن بين عملك وحياتك الشخصية، ولا تجعل ضغط العمل يؤثر على علاقتك بشريك الحياة، وحاول أن تتجاوز عن أي خلاف يحدث بينكما وأجعله يمر بلا مشاكل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة السباحة لأنها تمد جسمك بالنشاط والحيوية، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضراوات والفاكهة، ولا تنسى شرب الماء على مدار اليوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تحقق الأهداف التي تريدها، مع تقيم الأداء كل فترة لمعرفة مدى التقدم الذى يحدث، وخذ قرارت سريعة بلا تردد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة