ريو دى جانيرو تستعد لانطلاق أول برنامج مهنى لبيع الحقوق قبل معرض الكتاب

الإثنين، 28 أغسطس 2023 06:00 ص
ريو دى جانيرو تستعد لانطلاق أول برنامج مهنى لبيع الحقوق قبل معرض الكتاب مركز بيع الحقوق فى البرازيل
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد ريو دي جانيرو، ثانى مدن البرازيل، وأجمل مدن العالم، لانطلاق أول برنامج احترافي قبل معرض ريو دي جانيرو الدولي للكتاب، فى دورته الـ21 لعام 2023، والمزمع انطلاقه فى الفترة من الأول وحتى العاشر من سبتمبر 2023.

ويقام أول برنامج احترافي بعنوان "الأيام الاحترافية" على مدار يومى 30 و31 أغسطس الجارى، قبل انطلاق معرض ريو دي جانيرو الدولي للكتاب 2023، وذلك فى إطار المشروع الذى يعده الناشرون البرازيليون المشترك بين غرفة الكتب البرازيلية والوكالة البرازيلية لترويج التجارة والاستثمار، والتي تسمى ApexBrasil.

مركز بيع الحقوق فى معرض الكتاب
مركز بيع الحقوق فى معرض الكتاب

ويُطلق البرنامج الاحترافي لهذا العام لأول مرة بمشاركة 60 متخصصًا في مجال الكتب من مختلف الأسواق الدولية، وسوف تشهد قاعة تداول الحقوق على العديد من المناقشات، التى تتعلق بقضايا الذكاء الاصطناعي ومنصات العارضين، وبحسب منظمو المعرض فقد حددوا ما يصل إلى 200 ساعة من الأحداث وسيكون لديهم مساحة عرض تضم أكثر من 500 علامة تجارية.

وفقًا للمنظمين، فقد أدى البرنامج الاحترافي الذى أقيم في ساو باولو فى عام 2022 إلى أكثر من 650 ألف دولار أمريكي في مجموعة من الصفقات والاتفاقيات المكتملة في كل من معاملات الحقوق ومبيعات الكتب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة