إيفرتون يعلن ضم مهاجم أودينيزي بيتو لمدة 4 سنوات رسميا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 05:09 م
إيفرتون يعلن ضم مهاجم أودينيزي بيتو لمدة 4 سنوات رسميا بيتو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ايفرتون الإنجليزي ضم المهاجم البرتغالي أنطونيو ألبرتو باستوس بيمباريل "بيتو" لاعب أودينيزي الإيطالي في صفقة انتقال لمدة 4 مواسم حتى صيف 2027.

ويسعى نادي ايفرتون الذي يعاني من سلسلة نتائج سلبية في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين القادرين على تصحيح مسار الفريق ببطولة "بريميرليج".

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورت" العالمية بلغت قيمة الصفقة بين ايفرتون ونادي أودينيزي 26 مليون جنيه إسترليني تقريباً للاعب البالغ من العمر 25 عاماً.

بيتو (2)
بيتو

أحرز بيتو 10 أهداف في 34 مباراة في إيطاليا الموسم الماضي وأصبح خامس صفقة يضمها إيفرتون، ورابع مهاجم  في الانتقالات الصيفية.

ويحتل فريق ايفرتون حاليا المركز الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن خسر أول ثلاث مباريات له هذا الموسم دون تسجيل أي هدف.

وقال بيتو لموقع إيفرتون: "إنه شعور جيد بالانضمام إلى إيفرتون، لقد كنت أقدرهم دائمًا كناد".

أضاف اللاعب البرتغالي: "إيفرتون نادٍ كبير جدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحظى باحترام كبير وله تاريخ كبيركان من السهل القيام بهذه الخطوة".

وشدد بيتو: "عندما يحاول نادي مثل إيفرتون شراءك في يناير ثم يعود مرة أخرى في الصيف، تشعر وكأنك تقول (حسنًا، إنهم يريدونني حقًا)، وهذا جعل القرار سهلاً بالنسبة لي أيضًا، لقد لعب مثلي الأعلى، صامويل إيتو، هنا أيضًا، مما يجعل الأمر أكثر خصوصية."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة