برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 29 أغسطس: ركز في عملك

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 29 أغسطس: ركز في عملك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته المهنية ويرتقى في وظائف كبيرة، ويملك العزيمة والإرادة على تحقيق الأهداف التي يريدها مهما كانت العقبات.  

برج الثور في حظك اليوم 29 أغسطس

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة وذكية، ولديه القدرة على التفكير بطريقة منظمة ومنطقية، ومن السهل الاعتماد عليه في أي موقف دون أن يتردد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

ركز في عملك، وقم به على أكمل وجه، وتحلى بالصبر لتنال ما تريده بكل سهولة، ولا تتعجل الأمور، وخذ وقتك في التفكير عند أخذ قرارت مصيرية.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن توسع من دائرة معرفك، لتجد الشريك الذى ما أن تراه ستجد قلبك يدق بقوة من أجله، وتشعر بالسعادة بقربه، والأستمتاع بالحياة والشعور أنها أصبحت مختلفة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة المشى في الهواء الطلق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة، مع التقليل من الكافيين الذى يتم تناوله خلال ساعات اليوم.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة لتستمد منهم الطاقة الإيجابية والبهجة، مع الذهاب مع العائلة لرحلة قصيرة لمكان جديد، لتعويضهم عن كثرة إنشغالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة