برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 29 أغسطس: لا تهمل صحتك

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 29 أغسطس: لا تهمل صحتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج القوس بشخصيتهم الجريئة وغير التقليدية، كما أنهم قادرون على إلقاء أنفسهم في قلب المخاطرة دون خوف إذا كان ذلك يعني خوض مغامرة رائعة، كما أنهم لا يترددون في السفر من مكان لآخر لاكتساب مهارات جديدة، وتأتي تلك الخطوات الجريئة نتيجة ثقتهم بأنفسهم فهم ولا يخشون من تجربة كل ما هو جديد ومختلف. 

برج القوس في حظك اليوم 29 أغسطس

يجد أصحاب برج القوس أنفسهم في القيام بتجهيز الوجبات الصحية وتقديمها لكل من يحبونهم، فهم يجمعون خبراتهم ويضعونها في طبق مصنوع بالحب لهم، كما إنهم يحبون إعداد الأطباق الجانية والسلطة لأنهم يرون أنها سبب أساسي في تناول الوجبات الرئيسية. 

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللي كريم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني 

سيكون هناك ضغط عمل شديد اليوم، يجب أن تكون مبدعا ومبتكرا لإنجاز المهام الموكلة إليك، هناك رحلات متعلقة بالعمل ويجب على العاملين في قطاعات الخدمات المصرفية والمالية والمحاسبة أن يكونوا حذرين للغاية عند إجراء الحسابات. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

لا تفرض رأيك على الحبيب وبدلا من ذلك اتخذ القرارات في الحياة العاطفية بعد التشاور معه، وعليك تجنب أي شيء يمكن أن يشتت بينك ويقطع العلاقة بينك وبين شريك حياتك حتى لا تندم على فقدانه، لأسباب غير منطقية، ولا مانع من أن تخطط لعشاء رومانسي خارجي أو لقضاء إجازة من شأنها تعزيز علاقتكما. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي 

عليك الاهتمام بصحتك، والتركيز على تناول طعام صحي، وأن تبتعد عن الوجبات السريعة التي بدورها تزيد من توترك وقلقك، وأنت بحاجة إلى الرحه وعدم التطرق للطاقة السلبية التي قد تؤذي صحتك. 

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك أن لا تتخذ قرارات مالية كبيرة الفترة المقبلة دون دراسة وتركيز، وينصح رواد الأعمال بعدم توسيع أعمالهم، وعليك أن تهتم بصحتك، وصحة والديك، والابتعاد عن أي مصدر ضوضاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة