حجاج وعز الأسطول فى مهرجان القلعة.. وعرض أولاد حريم كريم.. النشرة الفنية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 07:00 م
حجاج وعز الأسطول فى مهرجان القلعة.. وعرض أولاد حريم كريم.. النشرة الفنية النشرة الفنية على تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع نشرة فنية جديدة من تقديم لميس محمد، والتي استعرضت فيها مجموعة من الأخبار الفنية المحلية والعالمية.

وبدأت النشرة بخبر عن فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر، حيث يقام اليوم الثلاثاء 29 أغسطس على مسرح المحكى ثلاث حفلات متتالية، للفنان عز الأسطول، ويليه فقرة فنية بمذاق إسبانى للفنانة منى بوركهارد بمصاحبة أوركسترا لاس انكانتا دوراس، والفقرة الثالثة للفنان مصطفى حجاج وفرقته.

 

كما تناولت النشرة خبرا حول فيلم "أولاد حريم كريم" حيث يحتفل اليوم مصطفى قمر وأبطال الفيلم بعرضه الخاص، داخل إحدى السينمات بمدينة 6 أكتوبر، وسيتم طرح الفيلم بدور عرض السينمات للجمهور بدءًا من يوم الأربعاء المقبل لينافس في موسم الصيف السينمائى.

ومن الأخبار الفنية العالمية تناولت النشرة خبرا عن المخرج العالمى مارتن سكورسيزى الذى يتولى دورا جديدا في مهرجان مراكش السينمائي، إذ سيكون الراعي الرسمي لورش عمل الأطلس في المهرجان بدورته المقبلة، ويعد المخرج البارز أحد المشاركين المنتظمين في مهرجان مراكش، وسبق أن ترأس بشكل خاص لجنة التحكيم في عام 2013 وقدم تكريمًا فخريًا لروبرت دي نيرو في عام 2018.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة