شريف عبد الفضيل مدربًا عامًا لمنتخب 2005 وعلاء عبده مساعدًا

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 11:30 ص
شريف عبد الفضيل مدربًا عامًا لمنتخب 2005 وعلاء عبده مساعدًا شريف عبد الفضيل
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، على تعيين شريف عبد الفضيل مدافع الأهلى ومنتخب مصر السابق مدربا عاما فى الجهاز الفنى لمنتخب مصر مواليد 2005، ومعه علاء عبده مدربا مساعدا.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة تشكيل الجهاز الفنى لمنتخب 2005 بالكامل فى اجتماعه المقبل، حيث أجّل مجلس إدارة اتحاد الكرة، تشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين مواليد 2005 و2007 و2009 للاجتماع المقبل، بعدما كان من المقرر تشكيلها فى جلسة أمس التى عقدت بالإسكندرية.

وأعلن اتحاد الكرة منذ فترة اعتزامه تشكيل منتخبات لمواليد 2005 و2007 و2008 و2009، وذلك في إطار خطة تطوير الكرة المصرية وتكوين قاعدة موسعة من اللاعبين الصاعدين؛ ليتم الاعتماد عليهم مستقبلًا ضمن صفوف المنتخب الأول.

على صعيد متصل، قرر اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، مد فترة القيد لجميع المراحل السنية والبراعم استعدادًا للموسم الجديد، وأرسل خطابًا رسميًا للأندية لإخطارها بالقرار.

وأرسل اتحاد الكرة المصري خطابات إلى الفروع التابعة له قرارا بمد فترة القيد للقائمة الإضافية للمراحل السنية والبراعم إلى يوم 7 سبتمبر المقبل، بعد أن كان مقررا انتهاؤها في الأول من الشهر نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة