فاران مهدد بالغياب 6 أسابيع عن مانشستر يونايتد للإصابة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 07:42 م
فاران مهدد بالغياب 6 أسابيع عن مانشستر يونايتد للإصابة فاران مدافع مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن صدمة جديدة تعرض لها مانشستر يونايتد، بشأن الإصابة التى تعرض لها المدافع الفرنسي رافائيل فاران، خلال مواجهة نوتينجهام فورست، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وكان فاران، قد غادر الملعب مصابا، بين شوطى المباراة، والتى حسمها مانشستر يونايتد، بنتيجة 3 - 2، وأقيمت على ملعب "أولد ترافورد". 

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن الإصابة التى تعرض لها المدافع الفرنسي، ستبعده عن اليونايتد، لمدة تصل إلى 6 أسابيع، ليزيد فاران من أوجاع المدير الفنى الهولندي تين هاج. 

ويعاني مانشستر يونايتد من غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة في الجولات الأولى من البريميرليج، لعل أبرزهم بجانب فاران "لوك شاو، ماسون ماونت، وهويلوند".

وتنتظر مانشستر يونايتد، مواجهة قوية أمام مضيفه فريق أرسنال، مساء الأحد، المقبل، فى قمة مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج. 

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية، عن 4 لاعبين مرشحين لدعم مركز الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد في الموسم الجديد 2023-2024، قبل إغلاق باب الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن إدارة مانشستر يونايتد لا تزال في مرحلة النقاش من أجل الاستقرار على اللاعب المناسب لشغل مركز الظهير الأيسر في الموسم الجاري.

أضاف رومانو، إن مسؤولي مان يونايتد فتح خط الاتصالات مع كوكوريلا لاعب تشيلسي، من أجل شغل مركز الظهير الأيسر ولا يزال الثنائي ماركوس ألونسو مدافع برشلونة وريجيلون في القائمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة