مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

أكدت شبكة CBS الإنجليزية، أن نادي اتحاد جدة، خلال الساعات القليلة الماضية، رفع عرضه المُقدم لإدارة ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح مقابل 150 مليون يورو، مع إغراء النجم المصرى براتب أعلى.

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا التعاقد مع ماركوس ألونسو قادما من برشلونة على سبيل الإعارة لمدة موسم وسنة إضافية.

 

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن نادى مانشستر يونايتد لن يجعل هاري ماجواير يغادر على سبيل الإعارة فى الميركاتو الصيفى الحالى.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن الثلاثى فيران توريس، رافينيا وإيميل سميث روو ضمن خيارات تشيلسي للهجوم، مضيفة أن الاهتمام ليس متقدمًا بشكل خاص ولكن الثلاثي من بين الأسماء التي تتم مناقشتها من قبل إدارة البلوز في هذه المرحلة.

 

قالت شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، أن نادى باريس سان جيرمان رفع عرضه لضم راندال كولو مواني مهاجم إينتراخت فرانكفورت فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى 80 مليون يورو بجانب بعض الإضافات والمكافآت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة