موليكا خارج حسابات الأهلى.. فحوصات طبية للاعبى الزمالك.. النشرة الرياضية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 01:46 م
موليكا خارج حسابات الأهلى.. فحوصات طبية للاعبى الزمالك.. النشرة الرياضية ندى مجاهد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الثلاثاء 29 أغسطس 2023 العديد من الأخبار المهمة وأبرزها،  المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا خارج حسابات الأهلى، وقياسات بدنية وفحوصات طبية للاعبى الزمالك.

كواليس اليوم الأول لمعسكر الأهلى فى النمسا

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر فيس بوك كواليس اليوم للفريق الأحمر فى معسكره المغلق بالنمسا حيث رفع الفريق شعار لا وقت للراحة بعدما خاض مرانه الأول عقب الوصول للنمسا مباشرة والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شرح خلالها البرنامج التدريبي، وحرص على إعطاء اللاعبين بعض التعليمات الفنية.

وخاض لاعبو الأهلى تدريبات بدنية قوية، كما اشتمل المران على فقرة خاصة بالكرة على مجموعات مختلفة، وخضع حراس مرمى الفريق إلى تدريبات خاصة تحت إشراف مدرب الحراس ميشيل يانكون.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى العاصمة النمساوية فيينا عصر أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.ويخوض فريق الأهلى اليوم، الثلاثاء، مرانه الثاني بمعسكره المغلق فى النمسا والذى يستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعداداً للموسم الجديد، ويخوض الأهلي مباراتين وديتين خلال هذا المعسكر يومى 30 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل، ويواجه الأهلي ماورفيرك النمساوي (أحد فرق الدرجة الثانية) غداًَ الأربعاء فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما لا يزال البحث جارياً عن طرف المباراة الودية الثانية.

 

موليكا خارج حسابات الأهلى 

حسم مصدر في النادي الأهلي الجدل حول تعاقد النادي مع الكونغولي جاسكون موليكا، مهاجم فريق بيشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم الخط الأمامي في الموسم الجديد.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "موليكا خارج حسابات الأهلي ولم نتقدم بأي عرض جديد للتعاقد معه في الساعات الماضية، اللاعب الكونغولي خارج حساباتنا بسبب ارتفاع المقابل المادى المطلوب من ناديه للاستغناء عنه".

وأضاف المصدر: "الأهلي يحكمه سقف معين في التعاقدات مع اللاعبين الجدد ، وسوف نحسم ملف المهاجم الأجنبي في اسرع وقت بعد إصرار كولر علي ضم مهاجم جديد في الصيف خاصة بعد رحيل الثلاثي محمد شريف وحسام حسن وشادى حسين".

المصري يخطط لدعم مركزي الوسط والدفاع قبل غلق الميركاتو الصيفي

اقترب النادي المصري من غلق ملف الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد، وذلك بعد ضم 9 صفقات صيفية فى مختلف المراكز حتى الآن. ومنح الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة علي ماهر، الأولوية لتدعيم مركزي وسط الملعب وقلب الدفاع، وذلك قبل غلق ملف الانتقالات، خاصة أن الفريق بدأ بالفعل المرحلة الثانية من الإعداد بمعسكر المغرب.

وتوصل مسئولو النادي المصري لاتفاق مع نظرائهم فى غزل المحلة على ضم الثنائي مصطفى العش وأحمد النادري خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعد مفاوضات طويلة امتدت على مدار الفترة الأخيرة.

ونجح النادى المصرى فى ضم 9 صفقات صيفية  وهم: ميدو جابر من سيراميكا، وسمير فكرى من الداخلية، ومحمد الشامى من الإسماعيلى، باهر المحمدى من الإسماعيلى، وثنائى الزمالك، أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، ويوسف الجوهرى من المقاولون العرب، وليستويل أمانكونا مهاجم فريق ريال تامالى يونايتد الغاني، التونسي فخر الدين بن يوسف.

الزمالك يبدأ القياسات البدنية والفحوصات الطبية للاعبي الفريق اليوم

يبدأ فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اليوم، الثلاثاء، مرحلة الكشف الطبي والقياسات البدنية للاعبي الزمالك، قبل العودة للتدريبات الجماعية المقرر لها الجمعة، عقب انتهاء الإجازة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون بعد المشاركة فى البطولة العربية، والخروج منها من دور المجموعات، واستقر الجهاز الطبى، بقيادة الدكتور محمد أسامة، على تقسيم لاعبى الفريق لثلاث مجموعات، بحيث تخضع كل مجموعة لتلك الفحوصات فى يوم محدد لها، قبل العودة يوم 1 سبتمبر المقبل.

وتخضع اليوم الثلاثاء، المجموعة الأولى من اللاعبين للفحوصات والقياسات البدنية اللازمة، حيث سيتم تدوين تلك الفحوصات والقياسات وعرضها على الكولولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، من أجل تحديد برنامجه الذى سيتبعه في التدريبات الجماعية، وكذلك التدريبات الفردية التي سيحددها لبعض اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة