هشام عباس: أتوتر كثيرا قبل أى حفلة.. كانت هناك محاولة لعمل دويتو مع أصالة لكن الأغنية لم تعجبها.. أحضّر لألبوم جديد سيظهر قريبا وأولى أغانيه "كلامها حلو".. وتغطية قناة الحياة لمهرجان القلعة مهمة للغاية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023 12:15 ص
هشام عباس: أتوتر كثيرا قبل أى حفلة.. كانت هناك محاولة لعمل دويتو مع أصالة لكن الأغنية لم تعجبها.. أحضّر لألبوم جديد سيظهر قريبا وأولى أغانيه "كلامها حلو".. وتغطية قناة الحياة لمهرجان القلعة مهمة للغاية هشام عباس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المطرب هشام عباس، عن سعادته بالمشاركة في مهرجان القلعة، قائلا إن مهرجان القلعة أفضل ما فيه أن تقابل الناس الجميلة البسيطة الذين نسعد بمقابلتهم كل عام وننتظر لقاءهم.

وأضاف الفنان هشام عباس، خلال لقائه بقناة الحياة :"دائما أحضر لجمهور مهرجان القلعة كل عام أغانى، وتكون عبارة عن تشكيلة من الأغانى القديمة والجديدة وأضع أغنية أو اثنين جداد.

وحول طقوسه قبل أي حفل غنائى قال هشام عباس :"أتوتر كثيرا قبل حفلة لأننا نخشى أن يحث شيء خطأ أو الصوت يخدعنا أو لا يكون بجودة مرتفعة وأخشى ألا يكون الناس كثيرة ".

وقال المطرب هشام عباس، إن الدويتو الذي قدمه في الكريسماس الماضي مع المطرب حميد الشاعرى، كان محاولة للتعبير عن فرحة المصريين، قائلا :" قدمت دويتو مع حميد الشاعرى في الكريسماس العام الماضي وحاولنا أن نعبر عن فرحة النسا في الشارع وكيف يفرحون ويسعدون بهذا اليوم".

وأضاف الفنان هشام عباس، خلال لقائه بقناة الحياة :"صوتى مرتبط بالفرحة وأحب أفرح دائما ولدى أغانى حزينة وأحب الأغانى الحزينة أيضا ".

وتابع الفنان هشام عباس :"تمنيت عمل ديو مع أصالة وكانت فكرة في الماضى ولكن الأغنية لم تعجب أصالة وحاولنا البحث عن أغنية أخرى ، وهذا الموضوع كان منذ 7 سنوات ولكن منذ فترة لم لنتق فلابد أن نتفق مرة أخرى".

وقال المطرب هشام عباس، إن الجمهور لديه حنين لنجوم التسعينيات لأنها كانت أغانى لديها ذكريات جيدة مع الناس والشباب بدأ يشعر بها ويتأثر بها .

وأضاف الفنان هشام عباس، خلال لقائه بقناة الحياة  :"أحضر ألبوم جديد وسيبدأ ظهور أول أغنية له قريبا وأقدم أغانى مع عزيز الشافعى وعلى فتح الله وأسامة عبد الهادى وأسامة عبد المنعم وأحمد عادل  وهناك أغانى أقدمها مع أناس جديدة مثل مؤمن سالم ومحمدى وفريق بلاك تيما قدم لى أغنية جديدة والألبوم سيعجب الجمهور إن شاء الله ، وأول أغنية سيكون اسمها كلامها حلو ".

وتابع هشام عباس :"تغطية قناة الحياة لمهرجان القلعة مهمة للغاية وتجعل المشاهد يعرف كل شيء عن المهرجان ويجعل الجمهور يتواصل مع المطربين ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة