4 مواجهات حاسمة فى الجولة الأخيرة بمجموعات البطولة العربية.. الزمالك يتحدى النصر لخطف بطاقة التأهل.. الشباب يبحث عن الصدارة أمام المنستيري.. قمة الرجاء والوحدة تحدد المتصدر.. ولقاء الكويت وبلوزداد تحصيل حاصل

الخميس، 03 أغسطس 2023 02:30 م
4 مواجهات حاسمة فى الجولة الأخيرة بمجموعات البطولة العربية.. الزمالك يتحدى النصر لخطف بطاقة التأهل.. الشباب يبحث عن الصدارة أمام المنستيري.. قمة الرجاء والوحدة تحدد المتصدر.. ولقاء الكويت وبلوزداد تحصيل حاصل الزمالك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تختتم منافسات دور المجموعات للمجموعتان الثالثة والرابعة فى البطولة العربية للأندية اليوم الخميس، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري بمواجهات مثيرة لحسم مقاعد دور ربع النهائي.
 

الشباب والاتحاد المنستيري

ويبحث فريق الشباب السعودي عن صدارة المجموعة الثالثة عندما يخوض مباراة حاسمة أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، مساء اليوم الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية ، كأس الملك سلمان للأندية2023، والتي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية.
 
ويحتضن ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، مواجهة الشباب والاتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساء اليوم ، بتوقيت القاهرة.
 
يحتل فريق النصر صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع الشباب في الجولة الأولى بهدف لكل منهما، وفوزه على اتحاد المنيسيري  في الجولة الثانية 4-1، بينما يتواجد فريق الشباب في الوصافة والمركز الثانى بنفس الرصيد 4 نقاط،  ثم يأتي الزمالك ثالثا برصيد 3 نقاط ويتذيل الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط ، بعد خسارته أمام الزمالك والنصر 4-0، و 4-1 على الترتيب.

 

الزمالك ضد النصر

 

وفي نفس التوقيت، سيخوض الزمالك مواجهة قوية أمام فريق النصر السعودي، اليوم الخميس ويملك الزمالك فرصتين من أجل التأهل للدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية، فيما تعني خسارته أمام النصر خروجه بشكل رسمي من البطولة.
 
وتعقَّدت حسابات الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم  بعد خسارته أمام الشباب السعودي بهدف نظيف.
 
الفرصة الأولى للزمالك ، هي الفوز بأي نتيجة على النصر السعودي أو التعادل مع النصر السعودي، شرط خسارة فريق الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري التونسي في المباراة التي ستقام في نفس الموعد.

 

الرجاء مع الوحدة

 

وفى المجموعة الأربعة يلتقى الرجاء المغربي مع الوحدة الإماراتي على صدارة  المجموعة بعدما تأهلا سويا إلى دور الـ 16 برصيد 6 نقاط لكل منهما من انتصارين بينما ودَّع البطولة بشكل رسمي شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي  حيث يلعبان معا في مباراة تحصيل حاصل.
 
ويحتل الرجاء والوحدة المركزين الأول والثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما فيما يتذيل شباب بلوزداد والكويت الترتيب بلا رصيد من النقاط إثر هزيمتين تواليا.
 
ويحتضن مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مباراة الرجاء والوحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.
 

ويسعى الرجاء والوحدة إلى الفوز لضمان صدارة المجموعة والاستمرار في نفس الملعب في الدور التالى بينما سيسافر الخاسر إلى متصدر المجموعة المنافسة.

الكويت مع شباب بلوزداد

 

وفى نفس التوقيت في الرابعة عصرا يحتضن ملعب نادي ضمك مواجهة شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي في مواجهة تحصيل حاصل ويبحث كل منهما على فوز شرفي لحفظ ماء الوجه.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة