بعثة الزمالك تعود من السعودية مساء غدا الجمعة

الخميس، 03 أغسطس 2023 09:54 م
بعثة الزمالك تعود من السعودية مساء غدا الجمعة الزمالك والنصر
السعودية - عمر الأيوبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تعود بعثة فريق الكرة بنادي الزمالك الي القاهرة مساء غدا الجمعة بعد وداع البطولة العربية للاندية المقام بالسعودية بعد التعادل الإيجابي 1/1مع النصر السعودي في الجولة الاخيرة بالمجموعة الثالثة.
 
قدم الزمالك عرض قوي امام النصر وتقدم بهدف نظيف وكان الاقرب للتاهل لدور الثمانية قبل ان ينجح كريستيانو رونالدو في خطف هدف التعادل للنصر ليصعد مع الشباب السعودي  ،ويودع الابيض البطولة.

وودع فريق الزمالك منافسات البطولة العربية بعد التعادل مع نظيره النصر السعودى بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك فهد فى الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة.

افتتح التسجيل للزمالك أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 53 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للنصر السعودى فى الدقيقة 86،بهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في البطولة العربية بالفوز على الاتحاد المنستيرى والتعادل مع النصر.

ترتيب مجموعة الزمالك

ترتيب مجموعة الزمالك، احتل فيها الفريق الأبيض، المركز الثالث برصيد 4 نقاط،، فيما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 5 ليتأهل في المركز الثاني، ويلاقي الرجاء المغربي، متصدر المجموعة الرابعة، يوم الأحد المقبل، وتصدر المجموعة فريق الشباب المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بهدف في مباراة أقيمت في نفس توقيت مباراة الزمالك والنصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة