شيكابالا: قدمنا مباراة قوية أمام النصر وسنبني للأفضل.. والتوفيق لم يحالفنا

الخميس، 03 أغسطس 2023 08:44 م
شيكابالا: قدمنا مباراة قوية أمام النصر وسنبني للأفضل.. والتوفيق لم يحالفنا شيكابالا قائد الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب نادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة كبيرة للغاية أمام فريق يضم كوكبة من النجوم وهو النصر السعودي.

ودع فريق الزمالك منافسات البطولة العربية بعد التعادل مع نظيره النصر السعودى بهدف لمثله فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك فهد فى الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة ، وافتتح التسجيل للزمالك أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة 53 من ركلة جزاء قبل أن يتعادل كريستيانو رونالدو للنصر السعودى فى الدقيقة 86،بهذه النتيجة يكون الفريق الأبيض قد حصد 4 نقاط في البطولة العربية بالفوز على الاتحاد المنستيرى والتعادل مع النصر.

تابع شيكابالا في تصريحات تلفزيونية أن رونالدو لاعب كبير و ظهر في لقطة الهدف ونجح في إحراز هدف التعادل ، ونفذنا تعليمات المدير الفني ولكن النتيجة اننهتب بالتعادل الإيجابي .

أضاف قائد الزمالك "القيمة التسويقية للنصر أكبر من الزمالك، لكننا لعبنا باسمنا وتاريخا الكبير والإرث الذي تركه العديد من لأشخاص السابقين في النادي، وسنبني على ما قدمناه في تلك البطولة من أجل المستقبل".

اكد شيكابالا أنه تبادل القمصان مع رونالدو قائلاً: "المباراة انتهت بلا مشكلة وقدمنا كل ما لدينا والتوفيق لم يكن حليفنا في آخر 5 أو 10 دقائق من المباراة والقادم أفضل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة