وائل الفشنى يشكر الشركة المتحدة على عرض حفلات مهرجان العلمين على قنواتها

الخميس، 03 أغسطس 2023 05:15 م
وائل الفشنى يشكر الشركة المتحدة على عرض حفلات مهرجان العلمين على قنواتها وائل الفشنى
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب المطرب وائل الفشنى عن سعادته بالمشاركة فى مهرجان العلمين فى دورته الأولى، حيث يحيى حفلاً غنائياً اليوم ضمن فعالياته.

وقال الفشنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، المهرجان شىء مشرف للعالم كله وأتمنى أن ينافس باقى المهرجانات، مشيراً إلى أن كل الحفلات السابقة حققت نجاح كبير، وأوجه الشكر للشركة المتحدة على مجهودها فى المهرجان، وإذاعة حفلى على قنواتها وإتاحة الفرصة للجميع لمشاهدته".

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إذاعة حفلات مهرجان مدينة العلمين الجديدة للترفيه، وذلك تماشيا مع سياسة الشركة الهادفة لتقديم خدمات متميزة لجميع أفراد الأسرة ومشاهدي قنواتها، وإيماناً منها بأهمية الترفية ضمن خطة قنواتها وبرامجها المتنوعة.

ومن المقرر أن تذيع قناتا "الحياة" و"سى بى سى" فى العاشرة من مساء اليوم على الهواء مباشرة، الحفل الساهر الكبير للنجم مدحت صالح والنجمة ريهام عبد الحكيم، وفى نفس التوقيت ستتم إذاعة الحفل الضخم للنجم تامر حسنى على قناة "دى إم سى".

كما سيذاع فلا العاشرة من مساء غد الجمعة حفل المطرب أحمد سعد على قناة "أون".

يذكر أن مهرجان مدينة العلمين للترفية، انطلق يوم 13 يوليو ويستمر حتى 26 أغسطس، إذ يستضيف المهرجان نحو مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي.

كما تشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة في أحداث مهرجان العلمين الرياضي، فضلا عن أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، بالإضافة إلى معارض والعديد من الحفلات الغنائية لأبرز الفنانين من مصر والوطن العربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة